الرئيسية / أخبار رياضية / اليوم .. الزمالك يواجه الترجي على “السوبر الأفريقي”

اليوم .. الزمالك يواجه الترجي على “السوبر الأفريقي”

حكم – الرياض

في سهرة كروية ممتعة، يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بفريق الترجي التونسي بقيادة مدربه معين الشعباني، وذلك في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الغرافة بالدوحة، بحضور جماهيري يصل لقرابة 20 ألف مشجع، وذلك بصافرة تحكيمية للجنوب أفريقي فيكتور جوميز.
الزمالك صاحب التاريخ الكبير في القارة السمراء، يدخل لقاء اليوم لاستعادة لقب غائب عن دولاب بطولاته منذ 17 عامًا كاملًا، وذلك حينما توج باللقب آنذاك على حساب فريق الوداد المغربي على استاد القاهرة، بالسوبر الأفريقي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويأمل لاعبو الزمالك وجهازهم الفني في تأكيد زعامتهم للقارة السمراء، بعد تتويجهم بكأس الكونفيدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، مع المدرب المخضرم كريستيان جروس، ليحصد الفريق بطولتين من أصل ثلاث بطولات ينظمهم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كل عام.
من جانبه، حفز مرتضى منصور رئيس الزمالك الجهاز الفني واللاعبين من أجل العودة للقاهرة بلقب السوبر، واعدًا إياهم بالحصول على مكافآت خيالية حال تتويج الفريق بالبطولة، بالإضافة لتنظيم احتفالية لهم بعد عودتهم للقاهرة، وقبل سفرهم بساعات قليلة لخوض السوبر المصري أمام الأهلى والمقرر له 20 من الشهر الجاري بالإمارات.

شاهد أيضاً

فيروس هانتا يسبب الوفاة بعد انتشاره في الصين

حكم_هاله النعمي أكد موقع newsweek أن رجلا توفي اليوم الثلاثاء في الصين بعد إصابته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *