الرئيسية / أخبار محلية / مريضة تنهي حياتها بـ “طرحة” .. وصحة جازان تفتح تحقيق

مريضة تنهي حياتها بـ “طرحة” .. وصحة جازان تفتح تحقيق

حكم_هاله النعمي:

تحقق لجنة مشكلة من مديرية الشؤون الصحية في منطقة جازان في حادثة انتحار مريضة داخل مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة أثناء تنويمها بالمستشفى.

ولقد استخدمت المنتحرة في عملية انتحارها “الطرحة” التي كانت ترتديها وقامت بخنق نفسها حتى وفاتها، وبين أن كادر طبي قام بمحاولة اسعافها ونقلها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر المجاور لمستشفى الصحة النفسية وقام فريق طبي بعمل انعاش قلب رئوي للمريضة إلا أنها توفت، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة بعد إبلاغهم بها وذلك لاستكمال الإجراءات النظامية.

من جهة أخرى أصدرت صحة جازان بياناً قالت فيه أنه إشارة إلى ما تناولته بعض الصحف الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عن انتحار مريضة بمستشفى الصحة النفسية بجازان.

فإن صحة جازان تتقدم بخالص التعازي والمواساة لذوي المتوفاة –رحمها الله- وتوضح أنه في مساء يوم الخميس الماضي وعند الساعة 7:35 مساء تم إبلاغ المدير المناوب عن وجود محاولة انتحار وتم على الفور التفاعل سعياً لإنعاش الحالة وتم نقلها إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر، حيث تم استمرار محاولة الانعاش إلا أن الحالة لم تستجب وتم إعلان الوفاة عند الساعة 8:20 مساء.

وأضافت أن الجهات المختصة باشرت الحادثة في حينه وتم تشكيل لجنة من قبل صحة جازان للتحقيق في تفاصيل الحدث، واتخاذ الإجراءات النظامية ومحاسبة من يثبت في حقهم أي تقصير وفقاً للأنظمة.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر | https://hakmnews.com/gXuni

شاهد أيضاً

"بُشرة خير" لمرضى السكري.. | صُنع مضخة جديدة وطبيب يصفها بـ”البنكرياس الصناعي”

حكم- عبيرآل مرعي: زفّ استشاري الغدد الصماء والسكري والوراثة لدى الأطفال، الدكتور محمد بن أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.topdiydress.com