الرئيسية / أخبار التعليم / مدير تعليم صبيا يقوم بجولة تفقدية لمكتب ومدارس تعليم محافظة ضمد

مدير تعليم صبيا يقوم بجولة تفقدية لمكتب ومدارس تعليم محافظة ضمد

حكم – هاله النعمي :-

 

أكد مدير تعليم صبيا سعادة الأستاذ ضيف بن علي الحازمي على الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع تعليم صبيا بصفة خاصة وقطاع التعليم في باقي مملكتنا الغالية، من قبل حكومتنا الرشيدة حفظها الله، وبمتابعة مباشرة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.

وبين “الحازمي” إن الدور الكبير الذي يقدمه المعلمين تجاه أبناءهم الطلبة، الذين هم ثروة الوطن، وذلك من خلال غرس القيم والأخلاق، وتنمية مهارات الطلبة وتعزيز الانتماء الوطني، ليكونو سواعد بناء لنهضة الوطن، ورقيه وتقدمه، لافتا إلى ضرورة بذل المزيد من من الجهود في العمل حتى نحقق كل ماتصبو اليه حكومتنا الرشيدة حفظها الله.

كما أكد “الحازمي”، خلال لقائه بمشرفي وقادة المدارس بمكتب تعليم محافظة ضمد، خلال جولته التفقدية للعديد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بضمد، على ضرورة العناية بحجرة الصف من خلال ما يقدم من تحصيل دراسي متميز للطلاب. ومضاعفة الجهد من أجل تحقيق مخرجات التعلم ومؤشراته مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن نجاح المدرسة من نجاح القائد والمعلمين.

كما تحدث “الحازمي” خلال هذا اللقاء الذي جمعه بمشرفي وقادة المدارس بمكتب تعليم ضمد، عن
الموضوعات التربوية والتعليمية ومؤشراته التي طرحت خلال هذا اللقاء والتي قام المشرف التربوي بمكتب تعليم ضمد الأستاذ على بن عبدالله مطهري بشرحها أمام سعادة مدير تعليم صبيا.

وكان مدير تعليم صبيا سعادة الأستاذ ضيف بن علي الحازمي، قام بجولة تفقدية صباح اليوم الإثنين، على بعض من مدارس قطاع ضمد وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية، والتعرف على برامج وفعاليات المدارس والتي قام بزيارتها سعادته صباح اليوم الإثنين يرافقه في هذه الزيارة مدير مكتب تعليم محافظة ضمد سعادة الأستاذ علي بن ناصر يحي جده، وبعض المشرفين التربويين وقد شملت الزيارة التفقدية ابتدائية مدرسة “الحمى” وابتدائية ومتوسطة “احمد بن حنبل” حيث زار الطلاب في فصولهم الدراسية والتقى المعلمين واطلع على مرافق تلك المدارس وتجهيزاتها ، كما شاهد العديد من البرامج التربوية والمبادرات النوعية للمدارس التي قام بزيارتها.

وفي ختام هذه الزيارة قدم “الحازمي” شكره وتقديره لمدير مكتب تعليم محافظة ضمد سعادة الأستاذ علي بن ناصر يحي جده، ومنسوبي المكتب وذلك نظير جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة ومثمنا لقادة المدارس والمعلمين عطاءاتهم المتيزة تجاه أبنائهم الطلاب متمنيا لهم المزيد من الإبداع والتميز.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر | https://hakmnews.com/AVKfP

شاهد أيضاً

بر الأحساء تسلم الدفعة الثانية من مستفيدي الإسكان

حكم – هاله النعمي :- احتفت جمعية البر بالأحساء بأربعة أسر مستفيدة من برنامج الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.topdiydress.com