https://www.topdiydress.com  قائد حرس الحدود بجازان ينقل تعازي وزير الداخلية لأسرة الشهيد " المجرشي " - صحيفة حكم الإلكترونية
الرئيسية / أخبار محلية / قائد حرس الحدود بجازان ينقل تعازي وزير الداخلية لأسرة الشهيد ” المجرشي “

قائد حرس الحدود بجازان ينقل تعازي وزير الداخلية لأسرة الشهيد ” المجرشي “

حكم_الحُرّث – المركز الإعلامي :

نقل قائد قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، اليوم، تعازي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول فهد يحي زيلعي مجرشي، الذي استشهد أثناء أداء واجبه تجاه دينه والدفاع عن وطنه بمنطقة جازان.

وعبّر اللواء العتيبي خلال زيارته لأسرة الشهيد بمنزلهم في قرية الكربوس بمركز الخشل التابعة لمحافظة الحُرث عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

فيماعبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة والشرف للدفاع عن هذا الوطن الغالي، وهذا وسام فخر نعتز به، ونحن جميعاً فداءً لهذه البلاد ضد من يحاول العبث بأمن وطننا الغالي.

رافق اللواء العتيبي في تقديم واجب العزاء كل من قائد قطاع الحُرّث المقدم منصور القحطاني، وقائد قطاع العارضة عبدالرحمن الزهراني وعدد من الضباط وزملاء الشهيد .

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر | https://hakmnews.com/a0kY5

شاهد أيضاً

هبوط كروزيرو البرازيلي للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه

حكم-عبدالعزيز عمر- جدة: هبط كروزيرو البرازيلي لدوري الدرجة الثانية، بعد الخسارة أمام بالميراس بهدفين دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.topdiydress.com