https://www.topdiydress.com  الشؤون الإسلامية تنظم برنامجًا دعويًا بإصلاحية جازان - صحيفة حكم الإلكترونية
الرئيسية / دين وشريعة / الشؤون الإسلامية تنظم برنامجًا دعويًا بإصلاحية جازان

الشؤون الإسلامية تنظم برنامجًا دعويًا بإصلاحية جازان

حكم_متابعات_هاجر فرج:

بدأت اليوم, فعاليات البرنامج الدعوي الذي ينفذه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، ويستمر حتى اليوم 22 ربيع الآخر 1441هـ، بالتعاون مع الإدارة العامة لإصلاحية جازان، ولجنة تراحم بالمنطقة، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الدرب.

حيث يلقي عدد من الدعاة الرسميين بفرع الوزارة بمنطقة جازان خلاله دروسًا متنوعة، حيث انطلق البرنامج اليوم بدرس علمي عن القرآن الكريم يلقيه كل يوم أحد من كل أسبوع الشيخ علي بن أحمد الفيفي, وفي يوم الاثنين من كل أسبوع يلقي الداعية خالد بن حمد النجمي درسًا عن الحديث, كما يلقي الداعية أحمد بن علي زريعي كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع درسًا عن العقيدة.

وفي يوم الأربعاء من كل أسبوع يلقي الداعية حسين بن يحيى معافا درسًا عن الفقه, وفي يوم الخميس من كل أسبوع يلقي الداعية أحمد بن محمد عريشي درسًا عن الخطابة.

مما يذكر أن هذه البرامج تحظى بدعم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي يتابع أعمال وبرامج الفروع في تطوير أداء الدعاة والرفع من كفاءتهم ليقوموا بواجب الدعوة إلى الله وفق المنهج الوسطي المعتدل.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر | https://hakmnews.com/vhEcG

شاهد أيضاً

هبوط كروزيرو البرازيلي للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه

حكم-عبدالعزيز عمر- جدة: هبط كروزيرو البرازيلي لدوري الدرجة الثانية، بعد الخسارة أمام بالميراس بهدفين دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.topdiydress.com