الرئيسية / أخبار رياضية / 6 لاعبين اشتهروا بأفعال العدوانية في ملاعب كرة القدم مما يجعلهم يخرجون عن النص

6 لاعبين اشتهروا بأفعال العدوانية في ملاعب كرة القدم مما يجعلهم يخرجون عن النص

حكم-عبدالعزيز -جدة

تقام لعبة كرة القدم على الروح الرياضية والمحبة والتسامح، ولكن فى بعض الأحيان تفلت أعصاب لاعبي كرة القدم في الملعب مما يجعلهم يخرجون عن النص، ورغم ان ذلك يعد أمرا عاديا، إلا أنه يزيد عن حده عندما يتكرر الأمر من هؤلاء اللاعبين في أكثر من مرة، مما يجعلهم يشتهرون بسبب أفعالهم العدوانية في الملعب وليس بسبب احترافهم للساحرة المستديرة.

فيما يلي 6 لاعبين اشتهروا بأفعال العدوانية في ملاعب كرة القدم والساحرة المستديرة

1- روي كين

إذا ذكرت العدوانية ذكر روي كين، واحد من أعنف اللاعبين في تاريخ كرة القدم إن لم يكن أكثرهم عنفا، نجم وسط مانشستر يونايتد في التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، له أكثر من واقعة فى الملاعب، لعل أبرزها اعتداءه على النرويجي “هالاند” لاعب فريق ليدز يونايتد، وفى ذالك الوقت اعترف بأنه كان متعمدا.

2- لويس سواريز

كما يعد الأوروجوياني “لويس سوريز” مهاجم نادى بارشلونة من أعنف اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، واشتهر اللاعب بلقب العضاض، وقد قام فى أكثر من مناسبة بعض الخصوم، لعل أبرزها مباراة منتخب بلاده مع إيطاليا فى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعض اللاعب جيورجيو كيليني فى كتفه بدون أى سبب، مما استدعى إيقافه وتغريمه وقتها.

3- جينارو جاتوزو

لاعب خط وسط ميلان الإيطالى السابق، ومدربهم السابق أيضا، أطلق عليه بالإيطالية لقب “رينجو” (الهدير)، كان جاتوزو يلعب بطريقة اشتهر بها ويمكن تسميتها بـ اللعب الريفي حيث القوة والبأس، وكثيرا ما كان يتشاجر مع المنافسين ويعترض على الحكام.

4- دييجو كوستا

كما اشتهر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي بأعمال بالعنف وله سجل ملىء بالاعتداءات على لاعبي الخصوم، فهو لا يخرج من مباراة دون تدخل عنيف على المدافعين، والحصول على كارت أصفر إن لم يكن كارت أحمر.

5- بيبي

بيبي مدافع ريال مدريد السابق
بيبي مدافع ريال مدريد السابق
كما يعتبر المدافع البرتغالي لافيران بيبى، نجم ريال مدريد السابق وبورتو الحالي، من أكثر اللاعبين عنفا فى تاريخ كرة القدم، ففي عام 2012 تعمد إصابة الأرجنتينى ليونيل ميسى فى يده ولم تكن هذه هى المرة الأولى فى تاريخه بل فى 2009 اعتدى على خافير ماسكويرو نجم فريق خيتافى الإسبانى فى ظاهرة تعد من أسوء المشاهد فى تاريخه.

6-سيرجيو راموس

يعد راموس أحد أكثر اللاعبين خشونة ولكن عنفه يتزايد في المباريات التي تجمعه بالغريم الأزلي للميرنغي برشلونة.

حيث دائماً ما يحصل الدولي الإسباني على بطاقة صفراء على الأقل في الكلاسيكو بسبب فقدانه لأعصابه والعدوانية المفرطة.

وحصل راموس على 17 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء خلال 38 مواجه خاضها أمام الفريق الكتالوني، ثلاثة بطاقات منهم كانوا في آخر 9 مباريات في الدوري.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-1cFy

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تفوز ببطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات

حكم- عبدالعزيز عمر – جدة فاز منتخب الولايات المتحدة بلقب بطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *