الرئيسية / تكنولوجيا / ‏رسمياً: ‎#آبل تعلن عن ‎#آيفون 11

‏رسمياً: ‎#آبل تعلن عن ‎#آيفون 11

 

حكم – واشنطن – وكالات:

أعلنت شركة آبل الأمريكية في مؤتمرها الذي يُقام حالياً عن هاتفها الرائد لهذا العام آيفون 11 الذي سيتوفر بـ6 ألوان، بعد سلسلة طويلة من الإشاعات و التسريبات على مدار الأسابيع الماضية، و يأتي الهاتف بالعديد من المميزات التي تحدثنا عنها على مدار الفترة الماضية.

في البداية، يأتي الهاتف بإسم آيفون 11 الذي يعتبر خليفة آيفون XR، بشاشة 6.1 تأتي من نوع LCD كون الهاتف منخفضة التكلفة، وتحافظ الشاشة على النوتش الكبير في الواجهة الأمامية والتي تحتوي على مستشعرات الكاميرا و التعرّف على الوجهة Face ID وأكثر من ذلك.

كعادة الشركة، بإطلاق هاتف جديد، يأتي بمعالج جديد، وهذه الهواتف تأتي مزودة بمعالج A13 الجديد كلياً، والذي يقدم تحسينات في الأداء والأهم من ذلك تقليل إستهلاك البطارية، بحيث هذا الهاتف سيقدم فترة إستخدام بساعة إضافية مقارنة بآيفون XR.

واحدة من أهم التغييرات بالهواتف الجديدة هي الكاميرا الخلفية التي بتصميم مربّع، بحيث بنسخة آيفون 11 تأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+12 بعدسة واسعة جداً بتصميم مربّع بارز، وتعتبر الكاميرا هي الميزة الرئيسية بهواتف هذا العام، وتأتي بتحسينات تشمل مميزات الإستشعار ثلاثي الأبعاد بشكل أفضل لأغراض الواقع المعزز، قدرات التقريب البصري 2x، والأداء الأفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة وخاصية التصوير الليلي، و تقديم كاميرا أمامية تسجيل الفيديو بدقة 4K و 60fps.

الشركة أعلنت أن الهاتف سيكون بسعر 699 دولار أمريكي، ما يعادل 2620 ريال سعودي.

 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-1ctD

شاهد أيضاً

توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء بالمملكة

حكم – الرياض توقعت الهيئة العامة للأرصاد في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، تكوّن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *