الرئيسية / غير مصنف / سفارة المملكة في إندونيسيا تجدد تحذيراتها للمسافرين من المواطنين

سفارة المملكة في إندونيسيا تجدد تحذيراتها للمسافرين من المواطنين

حكم – واس

جددت سفارة المملكة في إندونسيا تحذيراتها للمسافرين من خلال إعادة نشر بعض النصائح والإرشادات على كل مواطن اتباعها عند السفر؛ وعليه تنصح السفارة كل مواطن حصل على اذن رسمي بالزواج بمراجعة السفارة واخذ الإستشارة اللازمة قبل الاقدام على الزواج لتفادي دفع تكاليف مالية عالية او التوقيع على مستندات قد تدينه فيما بعد ومما قد يتسبب له في ملاحقات قانونية .

وتوصي بعدم دفع اي مبالغ مالية لموظفي الجهات الرسمية في المطارات او مزودي الخدمات اللوجستية داخل وخارج المطار .

كما توصي جميع المواطنين الكرام بعدم تقديم اي تبرعات وهبات مالية لاي جهة او جمعية او منطمة في جمهورية اندونيسيا وعند الرغبة في ذلك يرجى مراجعة السفارة ليتم بحث ذلك بالطرق السليمة والقانونية وعبر القنوات الرسمية .

وتحذر السفارة من ان ترويج وتعاطي المخدرات في اندونيسيا يقع مرتكبها تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها في القانون الداخلي الاندونيسي بالسجن لمدة تصل الى اربع سنوات للمتعاطي ، والإعدام للمروج ، وغرامة مالية تصل الى (  850 الف دولار ) .

وترجو  من جميع المواطنين التقيد التام بمواعيد مغادرة رحلاتهم من مطارات اندونيسيا عامة ومطار جاكرتا خاصة والالتزام بمدة التأشيرة الممنوحة لهم مسبقاً ومدتها ( 30 يوم ) حيث توجد غرامة مالية قدرها ( مليون روبية اندونيسية ) عن كل يوم تأخير بعد المدة الممنوحة مسبقاً للزائر .

كما ترجو السفارة من جميع المواطنين انهاء اجراءات حجوزات الفنادق لكامل المدة عبر المكاتب المعتمدة في المملكة و تفادي التعامل مع الاشخاص مباشرة او المواقع الوهمية وذلك لامن وسلامة المواطن من عمليات النصب والاحتيال .

كما توصي السفارة جميع المواطنين الكرام بالابتعاد عن الاماكن المشبوهة واخذ الحيطة والحذر خلال مدة بقائهم في جمهورية اندونيسيا .

 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-1b1k

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بأمير الكويت

حكم – واس أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *