الرئيسية / أخبار محلية / قبائل الحكامية والمغافير يقيمون إفطار على نية متوفي طريق المضايا الصوارمة

قبائل الحكامية والمغافير يقيمون إفطار على نية متوفي طريق المضايا الصوارمة

حكم – فريق التحرير

أقام مشايخ وأبناء قبائل الحكامية والمغافير إفطار جماعي شرق بلدية المضايا مغرب اليوم الثلاثاء الموافق ١٦ / ٩ / ١٤٤٠ على نية متوفي طريق المضايا الصوارمة حمد أحمد عقيل حكمي وعائلته .

وكانت قد وجهت دعوة عامة للمشاركة في الإفطار الجماعي الذي لاقى إقبال كبير من أهالي وأعيان بلدة المضايا، وكذلك القرى المجاورة لبدة المضايا، إيمانا منهم بأهمية هذا العمل الجليل .

الجدير بالذكر مشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة على رأسهم مركز الحكامية، وبلدية المضايا، ومركز شرطة المضايا، ولجنة التنمية الإجتماعية بالمضايا، والمجلس البلدي بالمضايا، وجمعية البر الخيرية بمركز الحكامية، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمضايا، وهايبر تحطيم الأسعار .

كما قدم عمدة محافظة أبو عريش الشمالي العمدة محمد حكمي بإسمه وإسم حكامية محافظة أبوعريش وقرية زبارة رشيد مبلغ مالي يرسل للحساب البنكي لجمعية البر الخيرية بالحكامية على نية حمد أحمد عقيلي وعائلته يرحمهم الله لإقامة عمل خيري لهم .

فيما قدم مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمضايا 10 أسهم في مشروع العمرة الرمضانية على نية المتوفين في طريق المضايا الصوارمة .

سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة ولأهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-16lT

شاهد أيضاً

موظف في بلدية أبوعريش يتعرض للدهس عمدا

حكم – فاطمة دغريري علمت “حكم” من مصادرها الخاصة أن موظف في بلدية محافظة أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *