الرئيسية / أخبار محلية / القسم النسائي لبلدية صبيا يصادر عدد من “المعسلات”

القسم النسائي لبلدية صبيا يصادر عدد من “المعسلات”

حكم – إنعام حمراني – صبيا

صادر القسم النسائي لبلدية صبيا في جولته التفتيشية التي نفذها على الكافيات عدد من “المعسلات” يشتبه في تقديمها لمن يطلبها أو استخدامها من قبل العاملات، والذي يأتي مخالفا للوائح والإجراءات المشروطة في مزاولة أنشطة تلك المحلات، بجانب تحرير عدد من المخالفات لعاملات يزاولن عملهن بدون شهادات صحية.

من جانبه أوضح رئيس بلدية صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن مراقبات القسم النسائي صادرن عدد من “المعسلات” في الجولة التفتيشية التي نفذها لمتابعة أنشطة تلك الأماكن. مشيرا إلى أن الأنظمة واللوائح المشروطة تمنع وجود مثل هذه الممارسات حفاظا على صحة المستهلك.

وأضاف إلى أن المراقبات قمن أيضا بتحرير مخالفات لعدد من العاملات لا يحملن شهادات صحية ويزاولن عملهن بدونها وبشكل يخالف النظام المعمول به.

وقال “الشهراني” إلى أن القسم النسائي ممثلا بقسم الرقابة الصحية يعمل وفق خطة متفق عليها تساند القسم الرجالي في متابعة أنشطة المحلات والمشاغل والكافيات والمقاهي النسائية في المحافظة، يعملن من خلالها على متابعة تلك الأماكن ومن ثم تحرير المخالفات وإصدار الإنذارات واتخاذ الإجراء المناسب حسب ما تنص عليه الأنظمة واللوائح.

وأهاب “الشهراني” الجميع بضرورة التعاون مع البلدية والتبليغ عن هذه المحلات المخالفة للأنظمة عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للبلاغات 940 للعمل على مصادرتها وفقا للضوابط والإجراءات المشروطة.

 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-X3x

شاهد أيضاً

في زحمة الحياة وضجيج الأيام

حكم – بقلم – هاشمية حمدي في زحمة الحياة وضجيج الأيام وصراخ السنين .. وظلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *