الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / سفارة المملكة في إسبانيا تكشف تفاصيل وفاة المواطن الطيار «عمر المطيري»

سفارة المملكة في إسبانيا تكشف تفاصيل وفاة المواطن الطيار «عمر المطيري»

حكم – فريق التحرير:

أعلنت سفارة المملكة في مدريد أن السلطات الإسبانية أكدت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة المواطن السعودي عمر المطيري، وأضافت أنه من ألقى بنفسه من ظهر السفينة.

وأضافت السفارة في بيان لها أنها تلقت إفادة من قبل الحرس المدني الإسباني في برشلونة يوم 4 إبريل 2018، بسقوط المواطن السعودي عمر بن سلمان بن عواض المطيري من على متن باخرة سياحية – كروز – في طريق عودتها إلى برشلونة بعد قرب انتهاء رحلة بحرية مدتها أسبوعين وذلك من على بعد 30 ميلا من سواحل مدينة كارتخينا في إقليم مورثيا جنوب شرق إسبانيا.

وقامت قوات خفر السواحل الإسبانية باتخاذ الإجراءات اللازمة ومنها تمشيط منطقة الحادث بواسطة الطائرات المروحية والوارق السريعة التي بدأت منذ لحظة وقوع الحادث، كما تابعت السفارة الموضوع بشكل مستمر مع السلطات الاسبانية وطلبت سرعة تزويدها بكافة المعلومات والتفاصيل عن الحادث وبالتقرير الرسمي الذي ستقوم بإصداره السلطات الإسبانية.

وأشار التقرير الرسمي الصادر من الحرس المدني الإسباني الذي اطلع عليه مسؤول السفارة المكلف في برشلونة إلى أن الحادث وقع بتاريخ 3 إبريل 2018، وأنه وبحسب بيان الشهود على متن السفينة فإن المواطن عمر المطيري كان متأثرا وفي حالة بكاء قبل أن يلقي بنفسه من على ظهر السفينة وخلص التقرير بأنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

شاهد أيضاً

شرطة ‎حائل تضبط 3 مواطنين مع فتاة ظهرت في حالة نفسية غير سوية من خلال مقطع فيديو

حكم – حليمة الشعبي : صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل بأنه تم عند الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *