المولد والعابد.. في تحدي الكلاسيكو.

 

متابعات – صحيفة حكم

ينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام وقطبي كلاسيكو السعودية الاتحاد والهلال بشكل خاص مباراة القمة المنتظر بينهما يوم الاحد المقبل ضمن الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين، والتي سيكون لها طابع خاص بينهما، حيث ان الفريقين يضمان عدد من العناصر التي تصنع الفارق دائماً في مباريات القمة، ومنهم الدور الكبير لفهد المولد ونواف العابد مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي آسيا والتي حسمها الأخضر عن جدار بتصدر مجموعته وكأس العالم التي لا زال ينافس فيها الأخضر ويعتلي صدارة مجموعته التي تضم استراليا واليابان والامارات والعراق وتايلند.
وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) ما قدمه الثنائي (القصير) فهد المولد ونواف العابد خلال مسيرتهم مع فرقهم في دوري جميل للمحترفين هذا العام، والتي تشهد تفوق كبير وواضح للفهد الاتحادي نظراً لغياب العابد عن الزعيم بداعي الاصابة في اغلب المباريات.

فهد المولد :
شارك الفهد في جميع مباريات الاتحاد الماضية والتي تبلغ 19 مباراة، لعب منها 18 مباراة كلاعب اساسي ومباراة كلاعب بديل، لم يستبدل في أي لقاء خاضه كلاعب اساسي، بمعدل 1665 دقيقة.
سجل فهد المولد 11 هدفاً مع العميد بدأت من الجولة الاولى امام الرائد بثنائية، والاهلي في الجولة الرابعة، وثنائية امام التعاون في الجولة الخامسة، وهدفاً على كلاً من الباطن والقادسية والاتفاق والفيصلي والرائد مرة اخرى والخليج، وجميع الأهداف التي سجلها الفهد كانت بالقدم اليمنى 6 أهداف منها من داخل منطقة الجزاء و3 أهداف من خارجها، وهدفين من ضربات جزاء، وصنع أربع أهداف لزملائه ونافس فترة طويلا على أكثر اللاعبين صناعة للأهداف، جميع الأهداف التي سجلت بصناعة فهد كانت بالقدم اليمنى.
وختم هذا التألق الكبير بحصوله على بطاقتين صفراء في لقاء الفيصلي في الجولة الثانية عشر، ولقاء الاهلي في الجولة السابعة عشر.

نواف العابد :

على الرغم من مشاركته في 12 مباراة من أصل 19 الا أنه خاض منها 11 لقاء بشكل اساسي ومباراة كلاعب بديل، استبدل في 5 مباريات وأكمل 6 كاملة، بمعدل 954 دقيقة.
سجل العابد 5 أهداف حتى الان مع الزعيم بدأت من الجولة الثانية امام التعاون، والاتفاق والقادسية ثم الهلال والوحدة، سجل منها هدف بالقدم اليمنى وهدفين بالرأس ومثلها بالقدم اليسرى.
سجل نواف هدفين من داخل منطقة الجزاء، وهدف من خارجها، وهدفين بالرأس من داخل المنطقة، وصنع 4 أهداف لزملائه سجلت 3 منها بالقدم اليمنى وهدف بالقدم اليسرى.
وختم العابد مبارياته الـ12 ببطاقة صفراء واحدة كانت امام النصر ضمن الجولة الثالثة عشر من الدور الأول.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021