#قائد_هيئة_الأركان_العامة للجيش الروسي يجري مكالمة مع نظيره في #الناتو

موسكو – قنا – حكم:
بحث قائد هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف، في اتصال هاتفي اليوم، مع رئيس اللجنة العسكرية لحلف شمال الأطلسي “الناتو”، بيتر بافل، عددا من القضايا الراهنة على صعيد ضمان الأمن، وآفاق استئناف التعاون العسكري بين الجانبين، “ومنع وقوع حوادث غير مرغوب فيها بينهما”.
وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان اليوم، أنه “بمبادرة من حلف شمال الأطلسي، جرى اليوم، “أول اتصال رفيع المستوى عبر القنوات العسكرية بين موسكو وحلف “الناتو” بعد اتخاذ الأخير لقرار حول تجميد علاقاته مع موسكو منذ 2014″.
كما أوضح البيان أن غيراسيموف تطرق في حديثه مع بافل إلى “المخاوف المرتبطة بتزايد النشاط العسكري للحلف قرب الحدود الروسية، وكذلك نشر نظام المواقع الأمامية للقوات المسلحة الموحدة للحلف”.
يذكر أن حلف الأطلسي “الناتو” كان قد علق كل تعاونه العملي مع روسيا في ابريل 2014 احتجاجا على ضم موسكو القرم، ولكن ذلك لم يشمل الاتصالات بين الجانبين على مستوى السفراء أو أعلى من ذلك.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021