مدرب العالمي (كارتون) : المواجهات القادمة لن تهز النصر

متابعات – صحيفة حكم: 

يرى مدرب النصر، الفرنسي باتريس كارتيرون، أن المنافسة على كافة ألقاب الموسم الحالي لن يؤثر على الفريق الذي يستضيف الفيصلي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غداً الجمعة.
وينافس النصر، بطل الدوري في 2014 و2015، على اللقب الحالي، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، متأخراً بست نقاط عن الهلال المتصدر، الذي سيواجهه في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما يلتقي الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد في 10 مارس (آذار) الجاري.
وقال المدرب السابق لوادي دجلة المصري، اليوم الخميس، إنه “سعيد بالمنافسة على كل البطولات وإن فريقه يتطلع للانتصار في كل المباريات”.
وأضاف كارتيرون: “تداخل المسابقات لا يؤثر على الفريق وأتمنى أن يكون لدينا في الموسم المقبل مسابقة إضافية أخرى وهي دوري الأبطال، لأنه عندما يصعب المشوار تظهر متعة العمل ويزداد توهج الفريق”.
وعن صعوبة مواجهة الفيصلي، غداً الجمعة، قال المدرب الفرنسي: “من يبحث عن الفوز لابد أن يتأكد أن كل لقاء له سيكون صعباً، ويحتاج لجهد وعطاء مضاعف لكي يحقق النتيجة الإيجابية.. الفيصلي فريق جيد ومنظم يسعى للابتعاد عن المراكز المتأخرة (في جدول الترتيب) ونحن قمنا بتحضير الفريق وإعداده لهذه المباراة وجاهزون لها”.
وأضاف المدرب الفرنسي: “الفريق يخوض مرحلة حسم في كل البطولات التي يشارك بها وهذا يتطلب منا عدم فقدان أي نقطة في أي مباراة.. حدوث مثل ذلك قد يفقد الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري”.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

HSVDating.biz es una comunidad citas por Internet de rápido crecimiento para solteros que tienen una ETS

28 نوفمبر 2022
أخبار محلية

100% kostenlos Internet-Dating-Sites für Männer (2021)

14 نوفمبر 2022
أخبار محلية

Una lista de Folladas falsas y legítimas Buddy Sitios web Nosotros Tenemos Evaluado

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

4 Lügen Du wirst sein Versuchung zu Erzählen , Und Genau Warum Nicht Nicht

13 نوفمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021