مقتل وإصابة 60 من مليشيات الحوثي وصالح في غارات جوية واشتباكات باليمن

عدن – قنا – حكم:
أعلن مصدر عسكري يمني أن نحو أربعين من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، سقطوا بين قتيل وجريح في غارات جوية لطيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش بمحافظة “مأرب” شرقي البلاد.
وقال المصدر في تصريح إن قوات الجيش تصدت لهجوم شنته مليشيات الحوثي وصالح على مواقع هامة جنوب مديرية “صرواح” ودارت على إثر ذلك اشتباكات عنيفة بين الجانبين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، مؤكداً أن طيران التحالف العربي شن بالتزامن مع الاشتباكات سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات بمنطقة “المخدرة” ومحيطها في نفس المديرية.
وأشار إلى أن الاشتباكات والغارات الجوية لطيران التحالف العربي أدت إلى سقوط نحو أربعين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح بين قتيل وجريح.
في سياق متصل، شن طيران التحالف العربي مساء أمس غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محافظة “تعز” جنوبي العاصمة صنعاء.
وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران التحالف العربي شن نحو 15 غارة جوية على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في معسكر خالد والطريق الرابط بين مدينتي “المخا و موزع ومنطقة ذوباب” في الساحل الغربي للمحافظة، مؤكدة أن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل وإصابة عشرين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وتدمير خمس عربات عسكرية تابعة لها.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021