مخيمات #مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل سيتم ربطها بنظام #شموس

الرياض – واس – حكم:
تستعد إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل, لإصدار نظام التخييم وشروطه في المنطقة المحيطة لموقع المهرجان، والضوابط العامة والعمرانية، وما يتعلق بالسلامة والأمن والبيئة، والتمسك بالنسيج الاجتماعي للوطن شكلاً ومضموناً .
صرح بذلك المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال بن خالد الطريفي, مفيداً أن الشروط التي ستعلن قريباً تجتمع في معان مهمة للوصول إلى تنظيم المهرجان وفق الركائز الوطنية ومكافحة بعض السلوكيات الخاطئة وضمان سلامة المخيمات ومكوناتها وأصحابها،والعناية بمفردات البيئة الحاضنة .
وأوضح الدكتور الطريفي, أن المخيمات سواء كانت للمشاركين أو للزوار ستكون مربوطة بنظام شموس” شبكة المعلومات الوطنية السياحية” التابع لوزارة الداخلية لتحقيق مزيد من الضبط والمتابعة للشروط الملزمة للمخيمين والمخيمات، بما يضمن تحقيق السلامة للجميع، مشيراً إلى أن شروط التخييم تشمل كل خيمة مقامة في المنطقة المحيطة بالمهرجان المعتمدة من إدارة المهرجان، وأن هدفها حفظ المتواجدين من أي كوارث أو أي مخالفات بيئية تلحق الأذى بالآخرين أو تتلف المكونات المادية.
وبين الدكتور الطريفي أن نظام شموس حقق أهدافه في تكوين قاعدة معلومات عريضة وضخمة للقطاع الخاص خصوصاً ما يتعلق بالسياحة ومرافقها والمستفيدين من خدماتها في مناطق المملكة كافة .
يذكر أن التسجيل في طلب المخيمات سينطلق بعد إعلان لوائح وشروط التخييم عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان، وتم تحديد الموقع على ثلاثة أحجام تتراوح بين 250,000 متر مربع و 40.000 متر مربع، وسيتم تخصيص إحداثيات لكل مشارك وزائر لإقامة مخيمه.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021