كحيلان يرفض التعليق على قضية عوض خميس ..ويوجه رسالة للنصراويين

 

متابعات – حكم:

أصر رئيس نادي النصر ، الأمير فيصل بن تركي ، على كون العالمي الوحيد الذي ينافس على جميع البطولات بالكرة السعودية،مشيراً إلى أن لاعب الفريق الكروي الأول عوض خميس لديه محامي والعالمي لديه إدارة قانونية تعمل بجد في جميع القضايا.

قال الأمير فيصل بن تركي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” نفكر في كل مباراة على حدا ،وجمع النقاط التي نستطيع حصدها بدوري جميل للمحترفين،وخسرنا “نقاطاً ” أمام فرق أقل منا فنيا لم نكن نستحق خسارتها “.

أضاف : ” المدرب الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون مختلف ويسير بشكل جيد ويحقق الإنتصارات في بدايته معنا ،وكل مباراة يؤكد حضوره وقراءته المميزة وتغييراته في محلها أمام منافسوه وأنه يمتلك امكانيات جيدة وقادر على تحقيق الكثير مع الفريق النصراوي،وجميع الفرق كبيرة وقادرة على المنافسة ،وأكرر نفكر في كل مباراة على حدا “.

أشار : ” محمد السهلاوي لاعب مهم ومميز وكبير ودولي وكنت خائفا من إصابته القوية بعد تدخل سعد الأمير معه في مباراة النصر والأهلي الماضية بالدوري ،والنصر هو الوحيد الذي ينافس على كل البطولات ،ولكني أتمنى من جماهيرنا التركيز مع ناديهم ودعمه ومساندة الفريق النصراوي وترك تويتر ،فالمرحلة القادمة هامة وحاسمة”.

ختم فيصل بن تركي ،قائلاً : ” عوض خميس لديه محامي ولدينا إدارة قانونية تعمل بجد ولن أعلق على موضوع اللاعب،وقرار تعيين الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج لقيادة عدد من المباريات ممتاز وآمل أن تكون مبارياتنا كلها بحكام أجانب “.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

HSVDating.biz es una comunidad citas por Internet de rápido crecimiento para solteros que tienen una ETS

28 نوفمبر 2022
أخبار محلية

100% kostenlos Internet-Dating-Sites für Männer (2021)

14 نوفمبر 2022
أخبار محلية

Una lista de Folladas falsas y legítimas Buddy Sitios web Nosotros Tenemos Evaluado

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

4 Lügen Du wirst sein Versuchung zu Erzählen , Und Genau Warum Nicht Nicht

13 نوفمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021