#الأردن : طقس لطيف في المرتفعات ودافئ في الاغوار والبحر الميت

عمان – بترا – حكم:

تكون درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مؤية، الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر والميت، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة. وفي المساء والليل تكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت ،والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت لطيفة أثناء النهار في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

تستمر الأجواء يوم الاحد لطيفة أثناء النهار في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما يوم الاثنين تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية،ودافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 7 الى 18 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 8 الى 18 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 16 وفي العقبة من 12 الى 24 درجة مئوية.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021