مبنى مدرسة متوسطة وثانوية المرابي يتزين باللون الأخضر في ذكرى يوم الوطن الـ92

حكم – المرابي 

احتفالا بالذكرى الثانية والتسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، تزين مبنى متوسطة وثانوية المرابي باللون الأخضر، تعبيراً صادقاً عن الروح الوطنية والانسجام الكامل مع الشعب السعودي الكريم، الذي يشارك قيادته المظفرة فرحة هذا اليوم العظيم.

وتفصيلاً، أفاد مدير مدرسة متوسطة وثانوية المرابي الأستاذ أحمد بن علي سلطان حكمي أن المدرسة وبتوجيهات وزارة التعليم وإدارة التعليم بمنطقة جازان تواكب هذه المناسبة العظيمة، التي تجسد قصة التضحية والوفاء التي قدمها الملك المؤسس لتوحيد المملكة حتى أضحت مضرب المثل في الأمن والأمان والتقدم وخدمة عموم المسلمين بالعالم.

واختتم “الحكمي” حديثه بإسمه وبإسم منسوبي المدرسة برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بهذه المناسبة ومنوها على ما تشهده المملكة من نهضة حضارية وعلمية تأتي استكمالاً لمسيرة التأسيس والتوحيد التي بدأها الملك المؤسس وسار على نهجه أبناؤه البررة إلى هذا العهد الميمون الزاخر بالمنجزات التعليمية و الحضارية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021