بالعلامة الكاملة .. البرازيل و السلام و الخالف يفتتحون بطولة الخضراء الشتوية 2021

 

يحيى عواف _ أحد المسارحة
تصوير: عبدالرحمن خميسي

 

انطلقت مساء الأربعاء ١٤٤٣/٤/١٩ منافسات بطولة الخضراء الشتوية لعام ٢٠٢١ التابعة لمكتب رابطة أحد المسارحة والتي تقام على ملعب الأرض الخضراء بالمسارحة ،  بثلاث مواجهات قوية:

جمعت المواجهة الأولى بين فريقي البرازيل والشطيفية وتمكن البرازيل من الفوز بصعوبة بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب هادي فقيهي في شوط المباراة الثاني .

وفي المباراة الثانية تمكن فريق السلام من تحقيق فوز صعب كذلك أمام منافسه وحوش حاكمة بهدف دون رد ، أحرز هدف اللقاء  الوحيد اللاعب يحيى قرموش.

وفي المباراة الأخيرة قاد اللاعب يحيى حسن لغبي فريقه الخالف إلى فوز ثمين  على حساب نظيره الوصل حيث تمكن اللغبي  من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لفريقه الخالف .

هذا و كان من المقرر أن تقام مباراة المباراة الرابعة بين أمل الركوبة والجوة و لكن نظراً لوفاة شقيق رئيس فريق الأمل تم تأجيل اللقاء إلى وقت لاحق سيتم تحديده لاحقاً من قبل اللجنة المنظمة للبطولة .

من جهة أخرى قدمت اللجنة المنظمة لبطولة الخضراء الشتوية لعام 2021   بقيادة الأستاذ محمد يحيى عطيف و الفرق المشاركة  آحر التعازي وصادق المواساة  لرئيس فريق الأمل الأستاذ عبده علي مشهور حمدي  (ابو حاتم) في وفاة شقيقه (محمد علي مشهور حمدي ) سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه و كل محبيه الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

الجدير بالذكر أن مباريات البطولة مستمرة حيث تقام  مساء الخميس ١٤٤٣/٤/٢٠  أربع  مباريات قوية تجمع المباراة الأولى بين فريقي  شباب الجاضع و النورس عند الساعة ٨:٣٠ م ، وتقام المباراة الثانية عند الساعة ٩:٣٠ م بين فريقي الدغارير و البدوي ، و عند الساعة ١٠.٣٠م . يقام اللقاء الثالث بين الوسام و نجوم الشعب ، أما مباراة السهرة فتجمع السهم بنظيره عربي المباركة في تمام الساعة  ١١:٣٠ م .

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021