ثلاثة مراكز صحية بالقطاع الجنوبي تحصل على الإعتماد “سباهي”

 

حكم-هاله النعمي

حصلت ثلاثة مراكز صحية بالقطاع الجنوبي، بصحة جازان، اليوم، على الإعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) بعد اجتيازهما المتطلبات.

وتفصبلاً حصل مركز الرعاية الصحية بالحبجية والمنجارة، وديحمة على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) بعد اجتيازهما متطلبات الاعتماد.
وأوضح مدير القطاع الصحي الجنوبي الأخصائي يحيى بن هادي مدخلي، أن النتيجة تمت بعد زيارة مقيمى المجلس السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) ، والوقوف على الاشتراطات التي تشمل تفاصيل برامج الرعاية الصحية الأولية ، وتكللت بالنجاح واعتماد المراكز المذكورة  ، ليصبح عدد المراكز المعتمدة بالقطاع الجنوبي 6 مراكز.
وأكد “المدخلي” أن حصول المراكز الصحية على الاعتمادات الوطنية، يأتي امتداداً للاهتمام القيادة بصحة جازان ببرامج الجودة النوعية في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، وتوثيق أداء المنشآت الصحية  بالاعتمادات الوطنية ، وأضاف ايضا أن العمل يجري حالياً لمضاعفة الجهود لتحقيق الاعتماد لمنشآت صحية اخرى بالقطاع، مثمناً جهود زملائه في المراكز وشاكراً للقيادات الإدارية وعلى رأسهم سعادة مدير عام صحة جازان على الدعم الذي حضيت به المراكز من قبل سعادة مدير عام الشئون الصحية ومساعديه ولمدير شئون المراكز الصحية بصحة جازان متمنيا التوفيق والنجاح الدائم للجميع.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021