محافظ صبيا يرعى حفل ختام البرنامج التأهيلي الثالث للمقبلين على الزواج وعددهم ١٥٣ شاباً

 

حكم-هاله النعمي:

دعم الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي الحفل الذي تقيمه جمعية التنمية الأسرية بصبيا ونفذه مركز التفاؤل للتدريب بصبيا، وقد رعى سعادة محافظ صبيا الدكتور / سلطان بن عجمي بن منيخر مساء اليوم الأحد حفل ختام البرنامج التأهيلي الثالث للمقبلين على الزواج وعددهم ١٥٣ شاباً الثالث لجمعية التنمية الأسرية بالمحافظة .

وأعرب سعادة المحافظ عن بالغ سعادته بالمشاركة مع الجمعية في حفل تكريم المستفيدين من خدمات الجمعية ، متمنياً للجميع حياة سعيدة .

الجدير بالذكر أن محاور البرنامج التأهيلي تضمنت (الحقوق والواجبات الزوجية لكل من الزوج والزوجة، إدارة الاتصال والتوافق في العلاقات الزوجية ، التخطيط للأسرة والادخار المالي، إدارة الانسجام النفسي في الأسرة ، إدارة الصحة الزوجية.

وفي نهاية اللقاء شكر سعادة المحافظ القائمين على أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي وجمعية التنمية الأسرية على ماقدموه من دعم واثنى على جهود القائمين في لجنة التنمية الاسرية وماقدموه في سبيل انجاح هذه الحملة.

من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة جمعية التنمية الأسرية الدكتور هادي بحاري أن هذا الزواج في نسخته الثالثة يأتي ضمن منظومة من الخدمات التي تقدمها الجمعية في تأهيل قرابة « ٤٢٦ شابًا وشابة » على مدى ثلاثة سنوات وساهمت الجمعية على تزويجهم منذ نشأتها .

وأفاد أن هذه المناسبة تأتي ضمن المناسبات والإنجازات التي تحققها الجمعية في سياق رسالتها الإِنسانية الطموحة امتدادًا للدعم الكبير والاهتمام الذي تجده من القيادة الرشيدة.
وتضمن الحفل عدداً من العروض المرئية ومشاركات والعرسان.

وفي ختام الحفل كرم محافظ صبيا الداعمين والمشاركين والتقطت الصور التذكارية .حضر الحفل مدير مركز التنمية الاجتماعية ورئيسة مجلس شؤون الأسرة بالإمارة ونائبة مدير عام فرع الموارد البشرية ورئيس المحكمة بالمحافظة وعدداً من المشايخ والأعيان

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021