بر المسارحة يُنفذ ورشة عمل ومبادرة “لنجعلها خضراء” مع عدد من الجهات الحكومية والتطوعية

حكم – عبدالله مشهور – أحد المسارحة:

 

نفذت جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة بالتعاون مع فريق رائدات المسارحة للعمل التطوعي وبلدية أحد المسارحة ومكتب الزراعة والمياه والبيئة بأحد المسارحة ورشة عمل في مجال التشجير ، شاركت بها عدد من الجهات ضمن برنامج (لنجعلها خضراء) لتحقيق التوازن البيئي ، حيث قدم البرنامج عضو المجلس ومدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية الأستاذ أحمد شراحيلي .

كما ألقى المدير التنفيذي الأستاذ أحمد قشيش كلمة عن المبادرة تحدث فيها عن الأعمال التطوعية وأهمية التوازن البيئي، و بعد ذلك تم عرض مقطع مرئي يشرح مراحل تنفيذ المشروع.

وتحدث نائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ علي حنتول كلمة بدأ فيها بتهنئة القيادة الرشيدة بالذكرى السابعة للبيعة ، كما أشار إلى الاهتمام الذي يحضى به الشعب السعودي في المملكة العربية السعودية منوهاً عن الانجازات التي تحققت في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في جميع المجالات ومنها القطاع غير الربحي .

وأبدت الأستاذة جبارة محنشي قائدة فريق رائدات المسارحة سعادتها بتنفيذ ورشة العمل التي نفذت فيها الجمعية مع الفرق التطوعية والجهات الحكومية زرع أكثر من ٢٠٠ شتله زراعية، مؤكدة أن هذه المبادرة جاءت ضمن مسؤوليات الفريق التطوعية اتجاه المجتمع .

وأشارت “محنشي” بأن الفريق سوف يقوم بتنفيذ عدد من المبادرات بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة لصالح مستفيدي الجمعية لتكون تلك تكملة لما يقوم به الفريق من عمل تطوعي في جميع المجالات.

وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية شكرهم لفريق رائدات المسارحة ولكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج،  سائلين الله لهم التوفيق والعون والسداد.

حضر ورشة العمل كلاً من رئيس مجلس الادارة الأستاذ يحي داود محزري ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الشيخ علي نجمي ومدير الخدمات ببلدية أحد المسارحة الأستاذ محمد عطية فقيهي وممثلة مجلس ادارة جمعية رواد للعمل التطوعي الأستاذة نوال السبعي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021