انطلاق حملة الوفاء على نية الشيخ علي محمد عبدالله أزيبي رحمه الله

 

حكم – عبدالله مشهور

انطلقت حملة الوفاء على نية الشيخ علي محمد عبدالله أزيبي رحمه الله من صامطة بإشراف ومتابعة من المشرف على هذه الحملة الشيخ محمد علوي ظافري حمدي .

وأشاد قائد الحملة “ظافري” بعد شكر الله أولاً وأخراً بالدور الكبير الذي قام به الشيخ رحمه الله خلال فترة عمله وقبل وفاته .

وقدم المشرف على هذه الحملة محمد علوي ظافري حمدي شكره لأسرة الشيخ رحمه الله ولجميع المعتمرين ، سائلاً الله عزوجل أن يتقبل منهم عمرتهم.

وقد تخلل الحملة عدة فقرات جميلة ومسابقات و هدايا ، وعبّر المعتمرون عن هذه الحملة فقالوا ,
الحقيقة حملة ورفقه طيبة ، وجزى الله خير كل من دعم هذه الحملة وأعدها وقام عليها وشارك فيها والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وأضاف المعتمرون من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن حملتنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه الحمله وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.

وأشار أحد المعتمرين بقوله: سلام عليكم ورحمة الله وبركانه الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد فعنوان هذه الحملة حملة الوفاء أسم على مسمى ، ونشكر حملة الوفاء على تعاونها معنا في أداء العمرة التي قامت بها ، كانت حملة مميزة بما تعنيه الكلمة، نسأل اللّه أن يجزي القائمين والداعمين والمتبرعين عليها خير الجزاء وأن يجعلها في ميزان حسناتهم ،ونسأل اللّه أن يتقبل منا ومنكم عمرتنا وصالح الأعمال أنه على كل شئ قدير .

وأضاف آخر , فإن بهذه المناسبة مناسبة العمرة السامية من أهل الشيخ “حملة الوفاء” على نية الشيخ علي محمد عبدالله أزيبي رحمه الله ، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة .

ووفاءً له ولأبنائه ولإخوانه فإننا لن ننساه من الدعاء وسنظل ندعوا له مدى العمر ، ونسأل الله تعالى
أن يجعل عمرتنا هذه خالصة لوجهه سبحانه وتعالى وأن يجعل ما قدمه لنا في ميزان حسناته ،وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021