لرفع الوعي بممارسة المشي وحماية القطط البرية المهددة بالانقراض… إدارة تعليم العلا تدعو للمشاركة في الحملة العالمية “كات ووك”

 

حكم – عاقل العنزي . العلا

تشارك إدارة تعليم العلا في المبادرة العالمية التي تنظمها مؤسسة “Catmosphere”، تحت عنوان “Catwalk”؛ لرفع الوعي بأهمية ممارسة رياضة المشي وضرورة حماية القطط البرية المهددة بالانقراض، وذلك ضمن جهود المملكة لتحقيق التوازن البيئي والمحافظة على الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض في العالم.

ودعت إدارة تعليم العلا الطلاب والطالبات إلى المشاركة في الحملة وإهداء مسيرتهم لإحدى فصائل القطط البرية السبعة، والتي تتضمن النمر العربي باعتبار الجزيرة العربية موطنه الأصلي، وذلك من خلال الدخول على رابط المبادرة والاطلاع على أهدافها.

وحددت إدارة تعليم العلا يوم السبت الموافق 6 نوفمبر المقبل موعدًا للمشي لمسافة 7 كلم؛ لرفع الوعي بأهمية حماية القطط البرية المهددة بالانقراض، ومنها النمر العربي، وذلك بعد التنسيق بين إدارة تعليم العلا والهيئة الملكية بمحافظة العلا لتشكيل فريق من الطلاب والمعلمين للانطلاق في هذه المسيرة.

وتأتي مشاركة إدارة تعليم العلا في هذه المبادرة العالمية باعتبار وزارة التعليم شريكًا استراتيجيًّا مع باقي مؤسسات المجتمع في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتي من ضمنها حماية البيئة والمحافظة عليها بجميع مكوناتها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021