كلية التقنية للبنات بالطائف تُفعل الملتقى الإرشادي الثاني

 

حكم – هاله النعمي – الطائف

‏اختتمت الكلية التقنية للبنات بالطائف الملتقى الإرشادي الثاني في مقر الكلية يوم أمس الأربعاء الموافق 21 ربيع الأول ١٤٤٣هـ بالتعاون مع عدة جهات.

وتأتي ذلك حرصاً من ادارة الكلية على زيادة وعي متدربات الكلية ، أقامت وكالة شؤون المتدربات ممثلة بوحدة الأنشطة والتوجية والإرشاد الملتقى الإرشادي الثاني الذي اشتمل على عدد من الأركان:
بداية ركن الاستشارات النفسية وذلك بوجود طبيبة مختصه تقدم الاستشارات وكذلك ركن التوعية باضرار التدخين والمخدرات و توضيح مخاطر التدخين والمخدرات على النواحي الصحية والنفسية والاجتماعية ، بالإضافة إلى ركن الحماية الاجتماعية والتوعية بالخدمات المقدمة من مركز الحماية الاجتماعية وتقديم الاستشارات، كما قدمت كل جهة معرض حول الخدمات والتوعية بالاضرار .

حيثُ نفذت الكلية فعاليات التوازن الصحي بالترامن مع فعاليات الملتقى ، وتم استضافة نادي وقت التمرين و ركن مركز خطوات الحمية لتقديم ارشادات ونصائح صحية وعروض وتخفيضات لمتدربات الكلية وتم تنظيم مسابقة يوم الشيف العالمي بالتزامن مع الملتقى ومسابقة أجمل مائدة طعام.

وكذلك تم تقديم لقاء افتراضي بعنوان( الأمن النفسي) بحضور وتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة غاده بنت فهد آل سعود لمتدربات الكلية و منسوباتها ، وتجاوز عدد الحضور ٢٠٠ متدربة و منسوبه .

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021