المديرية العامة للشؤون الصحية بتبوك تكرم طاقم التمريض المتميز

حكم – عاقل العنزي

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثله بإدارة التمريض صباح اليوم الخميس حفل تكريم التمريض المتميز تحت شعار “كلنا التمريض ” لعام 1442هـ بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي وذلك بقاعة التدريب والمؤتمرات .
وأوضحت مديرة إدارة التمريض بصحة تبوك رجاء علي المباركي ان للكادر التمريضي دور فعال في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للقطاع الصحي ضمن خطة التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030م وذلك سعيا لنشر ثقافة التميز في الاداء وحرصا على جودة الخدمة وتقديرا للعطاء .
واشارت المباركي ان مهنة التمريض لها دور مهم في تعزيز سلامة المجتمع حيث ستبقى الكوادر التمريضية تؤدي دورها بكفاه وامانة تحت أي ظرف يوجهونها وهذا ما شاهدناه قبل واثناء الجائحة .
من جهته شكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي كافة العاملين بمهنئة التمريض من هم حاضرين الان كذلك المتواجدين داخل المنشآت الصحية ليواصلوا طريقهم نحو تطوير الأداء لتقديم أفضل الخدمات الصحية .
واكد الدكتور الغامدي ان هذا التكريم تحفيز على بذل المزيد من الجهد وبث روح المنافسة في سبيل خدمة المرضى و الارتقاء بالخدمة الطبية داخل المنشاءات الصحية .
وبين الدكتور الغامدي ان وزارة الصحة قدمت لكم الكثير وستواصل هذا الدعم لهيئة التمريض وذلك لتمييزكم في أداء عملكم.
مثمنا الدكتور الغامدي ما تقدمه القيادة الحكيمة ووزارة الصحة للقطاع الصحي من اولويات تعنى بصحة المواطن والمقيم في تقديم الخدمة .
بعد ذلك شاهد الحضور فلما وثائقيا عن مهنة التمريض وما تم العمل فيه من خلال جائحة كورونا كذلك تم عرض الخدمات التأهيلية لتمريض الرعاية الحرجة ومشروع الاستثمار الكوادر الطبية كذلك الخدمات التي تقدمها ادارة تجربة التمريض وتكريم العاملين بالمنشاءات الصحية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزين بمهنئة التمريض لعام 1442هـ بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمنطقة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021