محافظ بـيـش يتفقد سير العمل في مركز الفطيحة

حكم – هاله النعمي – بيش

تفقد محافظ بـيـش د. تريحيب بن عماش آل حفيظ، صباح اليوم مركز الفطيحة للوقوف على سير العمل في تنفيذ المشروعات التنموية والتعدينية والسياحية بالمركز والقرى التابعه له .

حيث تم ذلك في إطار الاهتمام والرعاية والدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لكل ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطن في هذا الوطن العزيز.

وعقد المحافظ خلال الزيارة اجتماعاً مع رئيس مركز الفطيحة فهد بن سعد البقمي وعدد من مشائخ وأهالي الفطيحة ، جرى خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له ، كما تم الوقوف ميدانياً على السوق الشعبي ومطل الفطيحة ، والطرق المؤدية للقرى وعدد من المشروعات الجاري العمل بها .

وتأتي هذه الزيارة استكمالاً للزيارات التفقدية التي يقوم بها محافظ بيش لمراكز المحافظة ضمن حرص ومتابعه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة ومراكزها وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021