صدفةُ لقياك

 

حكم -بقلم -عنان النفيعي:

رأيت ابتسامتك بعدما شاهدتني بعينك كانت تلك الإتسامه سبب لزرع حب جديد في قلبي ، الحب الذي طال انتظاره اصبحت لي ماكنت اتمنى وجعلتني طفلة غارقه في مسمعك وحبك
التقيت بك ونورت حياتي المظلمة نورت جزءاً من قلبي بعدما فقدت الأمل به معك أنت وحدك وجدت بك الأمان الذي فقدته بعد موت والدي ، كان الجميع متفاجئ لتعلقي الغريب بك ولكنهم لا يعلموا أنك كل شئ جميل في حياتي شعرت وكان شئ بداخلي يتحدث بك فقط معك أنا، وجدت للحياه لون بعد فقدانه لم أكن أعلم أنك يوم ما ستكون سبب في سعادتي وراحتي ، أرى ان أمنيتي بدأت وكانها حقيقه . تمنيت أن التقيك صدفة بين الناس وتحققت ، فإني اراك صديقاً عند ضائقتي وفي فرحي أراك بكل القلوب التي أحبها .
ياسيد قلبي فمعاني الحب كتبت لك ولي لنحيا حياه جميله مثل روميو وجولييت وعنتر وعبلة وقصص روايات الحب الخياليه ، فإنك تسكن الخيال واليوم أصبحت أعيشك حاضراً جميلاً وكأني ملكة تحكم بلاد الحب ومن عليها ، كنت تراودني في احلامي ووجدتك أنت الذي كان يحتفظ به القدر لي هو أن يجمعني بك ليت الأيام تستوقف ساعات وثوان لتأملك للحظه بينما ستكون من أجمل اللحظات التي ستشاهدها عيناي وأحساسي بك سيصبح ف غايه السعادة لوجودك أمام ناظري . كيف لقلبي أن يتخلى عنك ؟
جاءت صدفة لقياك واندفنت في أعماقي خوفاً من أن تخرج وتتلاشى بين الناس وكنت تزورني في دعائي للرحمن ستظل دائماً القلب الذي احببته طيلة العمر .

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021