وسط متابعة سمو وزير الرياضة الأخضر ينهي استعداده لمواجهة الصين

 

حكم ـ حسن عواجي :

وسط حضور ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وبحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاستاذ إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ، اختتم المنتخب الوطني مساء الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين مساء الثلاثاء على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، حيث أكد على أهمية المباراة وقوة المنتخب المنافس، وأكد في حديثه للاعبين على ثقته بهم في تحقيق الهدف وقدرتهم على تجاوز المباراة بالنقاط كاملة، واختتم سموه حديثه متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على الدعم اللامحدود و الاهتمام الكبير المتواصل الذي يحظى به المنتخب الوطني، مما ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الماضية.

ميدانيًا، أجرى الأخضر حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”، تحت إشراف المدير الفني “إيرفي رينارد”. بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

يجدر بالإشارة، بأن الأخضر تمكن من تحقيق العلامة كاملة في الجولات الثلاث الماضية برصيد تسعة نقاط، بعد فوزه على منتخبات فيتنام وعمان واليابان.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

برعاية الأمير عبدالرحمن بن خالد .. تدشين مهرجان ومزاد الإبل بحفرالباطن 2021

28 أكتوبر 2021
أخبار محلية

المديرية العامة للشؤون الصحية بتبوك تكرم طاقم التمريض المتميز

28 أكتوبر 2021
أخبار محلية

“الصحة”: تسجيل 3 وفيات و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 35 حالة

28 أكتوبر 2021
أخبار محلية

شرطة جازان: القبض على شخص اعتدى على أحد العاملين في محل تجاري

28 أكتوبر 2021

اخر المقالات

المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021
المقالات

إلى معلمي الفاضل:

7 أكتوبر 2021