وزارة الثقافة توقع مذكرة تعاون مع البريد السعودي “سبل” لتطوير الخدمات اللوجستية المشتركة

 

حكم-هاله النعمي -الرياض

وقعت وزارة الثقافة اليوم الاثنين 5/3/1443هـ، الموافق 11/10/2021م مذكرة تفاهم مع مؤسسة البريد السعودي “سبل”، لتطوير الخدمات اللوجستية المشتركة ذات الارتباط بالقطاع الثقافي، وذلك في إطار التعاون الذي تقوده وزارة الثقافة مع القطاع الحكومي لدعم مشروع النهوض بالقطاع الثقافي.
وجرت مراسم التوقيع في مبنى وزارة الثقافة بحي البجيري في الدرعية، حيث مثّل الوزارة معالي نائب وزير الثقافة الأستاذ حامد بن محمد فايز، في حين مثّل مؤسسة البريد السعودي معالي رئيس المؤسسة المهندس آنف بن أحمد أبانمي.
ويشارك إلى جانب وزارة الثقافة في هذه المذكرة عدد من الهيئات الثقافية التابعة لها، عبر مسارات الشراكة المتعددة التي تخدم كل قطاع من هذه القطاعات بهدف إدراج المحتوى والهوية الثقافية في فروع البريد السعودي بمختلف مناطق المملكة، إلى جانب تطوير البنية التحتية الملائمة لخدمات الشحن والتخزين. وتعمل الوزارة و”سُبل” من خلال هذه المذكرة على البحث في تسهيل الإجراءات والأنظمة اللازمة لتفعيل وتنفيذ محاور التفاهم المتفق عليها في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة.
وتهدف وزارة الثقافة من خلال التعاون مع مؤسسة البريد السعودي “سبل” أحد أكبر المنظمات التي تقدم خدمات بريدية لوجستية متنوعة لشريحة كبيرة من المستفيدين الأفراد، والقطاع الحكومي، والقطاع الخاص، والتجارة الإلكترونية، لإضفاء الطابع الثقافي على تجربة المستخدمين، وإبراز التراث الوطني الغني للمملكة عبر فروع “سبل”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

الخزانة الأمريكية: وضع طالبان لا يسمح بالوصول إلى احتياطيات البنك المركزي

20 أكتوبر 2021
أخبار عربية وعالمية

كورونا بالدول العربية: ارتفاع ملحوظ في الإصابات بالمغرب ولبنان

20 أكتوبر 2021
أخبار محلية

“سار” تقدم خصمًا كبيرًا بمناسبة مرور 70 عامًا على بداية النقل بالخطوط الحديدية

20 أكتوبر 2021
أخبار محلية

«البيئة» تحدد ضوابط جديدة لاستيراد الخضروات والفواكه بدءاً من الشهر القادم

20 أكتوبر 2021

اخر المقالات

المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021
المقالات

إلى معلمي الفاضل:

7 أكتوبر 2021
المقالات

هي لنا دار

28 سبتمبر 2021
المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021