مواطنة تتمكن من الحمل بمولودها الأول بعد انتظار دام 14 سنة

 

حكم – هاله النعمي – ضمد

تمكنت مواطنة سعودية من الحمل بمولودها الأول بعد محاولات متكررة لم يكتب لها النجاح طوال 14 سنة من الزواج وعدم الإنجاب حيث زارت المواطنة خلالها عدة مستشفيات ومراكز طبية وبعد توفيق الله نجحت الدكتورة مريم حامد أخصائية النساء والتوليد في مجمع رؤيتي الطبي في محافظة ضمد والحاصلة على زمالة البورد العربي بتخصص النساء والتوليد في تحقيق حلم الأمومه ورسم الإبتسامة على وجه المواطنة السعودية وزوجها بعد أن اعتقدا أنهما غير قادرين على الإنجاب.

وقالت د. مريم حامد أن المريضة راجعت مجمع رؤيتي الطبي في محافظة ضمد عيادة النساء والولادة وتم الكشف عليها ومراجعة التاريخ المرضي للمريضة ، وإخضاعها لبرنامج تشخيصي مفصل ودقيق شمل فحوصات مخبرية وشعاعية وتم وضع خطة علاجية متكاملة على عدة مراحل تضمنت إعطاء المريضة بعض الأدوية وتمت متابعة المريضة وبعدها خضعت المريضة لتحاليل وفحوصات هرمونية وأجريت لها أشعة على الرحم فجاءت النتائج مبشرة ولله الحمد .

واختتمت د.مريم حامد حديثها بالقول أن المريضة راجعت العيادة وأجرت اختبار الحمل وتبين أنها حامل ولله الحمد والمريضة مازالت تراجع عيادة النساء والولادة بالمجمع الطبي للإطمئنان على سلامة الحمل .

الجدير بالذكر أنها ليست الحالة الأولى التي تخضع للعلاج من عدم الإنجاب في قسم النساء والتوليد بل سبق وتم علاج أكثر من حالة مرضية لمواطنات وغير مواطنات امتدت معاناتهم من عدم الإنجاب لأكثر من سنوات طويلة إلى أن انتهت بفضل من الله تلك المعاناة على يد الدكتورة مريم حامد أخصائية النساء والتوليد .

حيث يعد مجمع رؤيتي الطبي في محافظة ضمد من أحدث المجمعات الطبية المتخصصة في منطقة جازان لعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب ويسعى لتحقيق التميز والإنفراد في تقديم الخدمات الطبية المميزة وفتح أمل جديد لتحقيق حلم الإنجاب في ظل التزام بتوفير نظم ضبط ومراقبة الجودة وتقديم أفضل النتائج التي تسهم في الحفاظ على السرية والخصوصية لمراجعيه ، ويضم مجمع رؤيتي الطبي نخبة من أفضل الأطباء الأخصائيين والأخصائيات من حملة الشهادات العليا في المجال الطبي ويقدم كافة الخدمات المتعلقة بمشاكل الحمل بما في ذلك تأخر الإنجاب والإجهاض المتكرر .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

بايدن: 2020 هو العام الأكثر دموية لقوات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة

17 أكتوبر 2021
أخبار عربية وعالمية

المنفي يبحث مع القائد العام للجيش الليبي “المكلف” تثبيت وقف إطلاق النار

17 أكتوبر 2021
أخبار محلية

المطلق يوضح حكم شرب ماء زمزم بأكثر من نية

17 أكتوبر 2021
أخبار محلية

تحذير من «ضباب» كثيف يحجب الرؤية على الطرق بـ«الشرقية»

17 أكتوبر 2021

اخر المقالات

المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021
المقالات

إلى معلمي الفاضل:

7 أكتوبر 2021
المقالات

هي لنا دار

28 سبتمبر 2021
المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021