بحضور مدير عام الشؤون الصحية بتبوك امين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك يدشن نزل المواساه

 

حكم – عاقل العنزي

دشن الامين العام لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك الدكتور عبدالله الشريف وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي نزل المواساه الخاص بذوي المرضى الذي قام بالتبرع بها فاعل خير حيث تم تخصيصها للمرضى وذويهم من محافظات المنطقة أثناء مراجعتهم لمستشفيات مدينة تبوك وذلك بأشرف مباشر من ادارة تجربة المريض التابع لصحة تبوك وفريق البذل والعطاء من الجمعية ، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الأستاذ منيف بن هابس الحربي ومدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني .
حيث تتكون الشقة من 10 اجنحة سكنية كل جناح عبارة عن غرفتي نوم ومطبخ وصالة كذلك جناح خاص لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب الاستقبال والتنسيق مع الادارات المختصة .
وشكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الجمعية على هذه البادرة التى تعد الاولى من نوعها بالمنطقة والتى تخدم المرضى وذويهم مباشرة وتوفر عليهم الكثير من الوقت لخدمتهم على اكمل وجه .
واكدت الجمعية ان الهدف من هذه الاعمال الخيرية التي يقوم بها فاعلي الخير تنمى على تنمية الشعور بالمسؤولية الاجتماعية بين الأهالي والأعمال وحثهم علي التبرع والمشاركة في خدمة المجتمع من النواحي الاجتماعية والإنسانية .

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

كورونا بالدول العربية: ارتفاع ملحوظ في الإصابات بالمغرب ولبنان

20 أكتوبر 2021
أخبار محلية

“سار” تقدم خصمًا كبيرًا بمناسبة مرور 70 عامًا على بداية النقل بالخطوط الحديدية

20 أكتوبر 2021
أخبار محلية

«البيئة» تحدد ضوابط جديدة لاستيراد الخضروات والفواكه بدءاً من الشهر القادم

20 أكتوبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الخزانة الأمريكية تدعو لحشد الجهود الدولية لمكافحة الهجمات السيبرانية

20 أكتوبر 2021

اخر المقالات

المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021
المقالات

إلى معلمي الفاضل:

7 أكتوبر 2021
المقالات

هي لنا دار

28 سبتمبر 2021
المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021