1728 مريضا مستفيد من العيادات عن بعد.. مدير صحة تبوك يطلع على العيادات الافتراضية بمجمع ارادة

 

حكم – عاقل العنزي

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لمجمع ارادة للصحة النفسية للاطلاع على العيادات الافتراضية حيث تتيح هذه العيادة التواصل المباشر بين الأطباء و مرضاهم أثناء الموعد المحدد لكل مريض من خلال برنامج صحتي كما أنها تتيح لهم الحصول على كامل حقوقهم في الخدمة الصحية المقدمة و بكل يسر و سهولة حيث تصل رسائل نصية للمريض بالموعد والوقت المحدد كذلك رابط يتيح استخدام الخدمة .
واوضح مدير مجمع ارادة للصحة النفسية الاخصائي خالد عوضه الزهراني ان هذه العيادة الافتراضية تحافظ على الخصوصية للمريض وتوفير الجهد والوقت وتحمي من التعرض لأسمح الله الى أي عدوى .
واكد الاخصائي الزهراني ان عدد المستفيدون لهذه العيادة اكثر من 1728 مريض خلال ستة اشهر الماضية حيث يقوم فريق طبي مكون من 6 استشاريين و36 طبيب اخصائي و3 فنيين تمريض من خلال 5 عيادات حيث يكون التواصل ما بين الطبيب والمريض ما بين التواصل بشكل مرئي عن طريق تطبيق صحتي او الاتصال الهاتفي حيث يكون الحجز للعيادة عن طريق منسقي العيادات الافتراضية .
واشار الاخصائي الزاهراني ان طريقة صرف الادوية للمرض تتم بعد تقييم الحالة من قبل الطبيب المعالج وذلك عن طريق البريد السعودي او الاستلام المباشر .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

اخر الاخبار

أخبار محلية

بنك التنمية الاجتماعية: يُقيم فعاليات اليوم الوطني السعودي 91

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

مجلس السيادة السوداني : سنسلم البلاد لحكومة ديمقراطية

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

جوتيريش: الأمم المتحدة مستعدة لدعم مفاوضات سد النهضة

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الانتخابات الألمانية.. ميركل تحشد الدعم لمرشح حزبها

26 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021
المقالات

اليوم الوطني السعودي 91 ذكرى تاريخية تم فيها توحيد البلاد تحت مسمى المملكة العربية السعودية متميزاً بالأمن والأمان والوفاء عاليا بالمجد

23 سبتمبر 2021
المقالات

مبادرات التشجير: دلالات في يوم الوطن

23 سبتمبر 2021
المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021