انطلاق حملة الوفاء على نية الشهداء الي مكة والمدينة

 

حكم _ عبدالله مشهور

بفضل الله. ثم جهودكم المبذولة يا أسر الشهداء. انطلقت حملة الوفاء على نية الشهداء متجهة إلى مكة المكرمة لاداء العمرة ومن ثم إلى المدينة المنورة. ولمدة ٥ أيام.
وكانت على النحوالتالي
اولا : الانطلاق من صامطة وكانت على محطات لأخذ الركاب المعتمرين . ١.. المحطة الأولى : صامطة. المحطة الثانية مثلث الدغارير. المحطة الثالثة دوار ضمد. المحطة الرابعة الظبية. المحطة الخامسة صبياء. المحطة السادسة بيش. المحطة السابعة الدرب. المحطة الثامنة والاخيرة القوز. إجمالي المعتمرين ٣٥. الرجال ١٩ والنساء ١٦

انطلقت هذه الحملة بإشراف ومتابعة من المشرف الشيخ محمد علوي ظافري حمدي.
وقد اشاد بالدور الكبير الذي تقوم به أسر الشهداء وفاء منهم للشهداء. هذا وبعد شكر الله عز وجل اولا واخرا. قدم المشرف على هذه الحملة محمد علوي ظافري حمدي شكره لأسر الشهداء رحمهم الله ولجميع المعتمرين. سائلا الله عزوجل أن يتقبل منهم عمرتهم.
وقدتخلل الحملة عدة فقرات جميلة ورائعة ومسابقات ومنها مسابقة أحسن أكلة نالت إعجاب المعتمرين.
وعبر المعتمرون عن هذه الحملة فقالوا
الحقيقه حمله ورفقه طيبه وجزا الله خيرا كل من دعم هذه الحمله واعدها و٠قام عليها وشارك فيها. والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال أحدهم :
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن حملتنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه الحمله وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً. وقال آخر :
السلام عليكم ورحمةالله وبركانه الحمدلله والصلاة والسلام علي رسول الله اما بعد. فعنوان هذه الحمله حملةالوفاء اسم على مسمى الله يجزي الداعمين خير الجزاء. وقال آخر :
نشكر حملة الوفاء علـّۓ. تعاونها معنا في اداء العمرة التي قامت بها كانت حملة مميزة بماتعنيها الكلمة، نسأل •اللّـہ̣̥ ان يجزي القائمين والداعمين والمتبرعين عليها خير الجزاء وان يجعلها في ميزان حسناتهم ،ونسأل •اللّـہ̣̥ ان يتقبل منا ومنكم عمرتنا وصالح الاعمال
انه علـّۓ. كل شيئ قدير. وقال آخر :
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبعد:

فإن بهذه المناسبة مناسبة العمرة السامية من اسرالشهداء
نسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة .
ووفاءً لهم ولأبنائهم ولإخوانهم فإننا لن ننساهم من الدعاء وسنظل ندعوا لهم مدى العمر . وقال آخر :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله٠وبعدانه لمن دواعي سروري٠ان اقوم بشكري وتقديري ٠لكل من قام ودعم واشرف٠علي هذه الحمله حمله الوفاء من اهل الوفاء. وقال آخر :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتمرت مرات عديده ولكن بدون اي مجامله كاني اول مره اعتمر والله يرحم جميع الشهدا وجزاكم الله خير الجزا يا مشرفين و يا مشرفات و يا سواق الحملة.
احدالمعتمرين قال كل الشكر والتوفيق لكل من أعطى من وقته وجهده لراحة الزائرين لم تكن رحلة إيمانية فقط كانت مليئة بروح التعاون والأخوه وقد احسسنا جميعا بأننا بين أهلنا. بالتوفيق للجميع …

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

اخر الاخبار

أخبار محلية

مكافحة المخدرات تلقي القبض على مواطن لتلقيه (51) كيلو جراماً من الحشيش

16 سبتمبر 2021
أخبار محلية

التحالف: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه جازان

16 سبتمبر 2021
أخبار محلية

“سكن” تُوقّع 3 اتفاقيات لتوفير خدمات إسكانية للأسر الأشّد حاجة.. وتُدشّن مقرّها الجديد

16 سبتمبر 2021
أخبار محلية

مستشفى فيفاء العام” ينفذ ورشة عمل بتعاون مع إدارة الازمات بصحه جازان “

16 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021
المقالات

العام الجديد

22 أغسطس 2021
المقالات

أين نحن

17 أغسطس 2021
المقالات

جمعية أعمال تعلن عن دورة تدريبية وورشة عمل ضمن مبادرة (زعماء الميدان)

10 أغسطس 2021