” شبابيات ” يحتفي بمرور ٨ أعوام على تأسيسه

 

حكم-هاله النعمي-مكة المكرمة

بعد أن ساهم ٣٠٠ متطوع و متطوعة في نشر ثقافة العمل التطوعي وابتهاجاً بمرور ثمانية أعوام على تأسيس فريقهم التطوعي و في ليلة ملؤها التطوع و علو الهمة كرمت إدارة فريق شبابيات التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة أعضاء وعضوات الفريق الذين تميزوا بالمشاركات وحضور فعاليات الفريق وكانت أدوارهم بارزة خلال العام الماضي و ذلك بمناسبة مرور ٨ أعوام على تأسيس الفريق.
و قال هاني مدني مؤسس الفريق تم التكريم من خلال المشاركة الفعالة في برامج الفريق والجمعية وطرح الأفكار المميزة في حفل سنوي بهيج أقيم بمقر جمعية مراكز الأحياء وبحضور مدير إدارة التطوع بالجمعية والرعاة البارزين وذلك بمناسبة مرور ٨ أعوامٍ على تأسيس الفريق.
و أضاف انضم ٣٠٠ عضو و عضوة بالفريق منذ تأسيسه و حتى الآن مبيناً أن الفريق له عدة أهداف و من أهمها نشر ثقافة العمل التطوعي و استقطاب الطاقات الفعالة للاستفادة منها في الأعمال التطوعية و كذلك نشر المعاني السامية للعمل التطوعي .
و أوضح أن فريق شبابيات كان قد شارك في جائحة كورونا من خلال تقديم برامج توعوية إلكترونية وكذلك المشاركة الميدانية مع مركز بلاغات مكة لافتاً إلى أن لفريق يعد من أبرز الفرق التي شاركت في الأزمة وقدمت مبادرات متنوعة.
وقال تتقدم إدارة الفريق بشكرها وتقديرها لجمعية مراكز الأحياء ممثلة بإدارة التطوع على توفير الأجواءالمحفزة وتذليل الصعاب وإعطاء الفرصة للفريق للمشاركة في مبادراتها كما قدمت شكرها وتقديرها لكافة الداعمين والرعاة الذين ساهموا في إنجاح برامج ومبادرات الفريق وثمنت جهود وتضحيات الأعضاء الأبطال والمتطوعات أصحاب الهمم وقناديل الأمل.

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

إسبانيا تتبرع بـ 7،5 مليون جرعة أخرى من لقاحات فيروس كورونا

23 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

علماء صينيون يرجحون بدء انتشار كورونا بأمريكا فى سبتمبر 2019

23 سبتمبر 2021
أخبار محلية

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس على المملكة

23 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

المغرب: سنحول الرحلات الجوية عبر أجواء البحر المتوسط

23 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021
المقالات

العام الجديد

22 أغسطس 2021
المقالات

أين نحن

17 أغسطس 2021
المقالات

جمعية أعمال تعلن عن دورة تدريبية وورشة عمل ضمن مبادرة (زعماء الميدان)

10 أغسطس 2021