تجديد عقد لاعب وسط الفريق الكروي سالم الدوسري لمدة عامين مقبلين

متابعات – حكم:

أنهت إدارة الهلال أمس الأربعاء إجراءات تجديد عقد لاعب وسط الفريق الكروي سالم الدوسري لمدة عامين مقبلين، حيث وقع الأمير نواف بن سعد رئيس النادي مع اللاعب في مقر النادي، بحضور نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر، وعضو مجلس الإدارة ثامر الجاسر ومدير الاحتراف تركي المسند على أن ينتهي عقد الدوسري الجديد نهاية موسم 2019م القادم.
من جانبه ‏شكر سالم الإدارة الهلالية وجماهير الهلال، وأكمل: أتمنى من الأمة الزرقاء دعمنا في الفترة الحاسمة المقبلة لأنها فترة حسم البطولات ونحتاج وقفة جميع جماهيرنا ومؤازرتهم. وكان مسلسل المفاوضات بين الهلال والدوسري حسب المصادر حسم مقابل 5 ملايين للسنة بعد أن كان العرض الأول الذي عرضته عليه الإدارة 3 ملايين ونصف والذي رفضه اللاعب حينها وطالب بالزيادة.
وبدأت المفاوضات بين الطرفين الموسم الماضي عندما عرضت عليه الإدارة 3 ملايين ونصف وطلب اللاعب مهلة للتفكير في العرض في دلالة واضحة على عدم رضاه وأصبح بعدها أسيراً لدكة البدلاء مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في مستواه.
وعقب إشراف الأرجنتيني رامون دياز على الزعيم أعجب بأداء اللاعب وأصر على التجديد معه وطالب الإدارة برفع العرض الجديد له لتقدم له مبلغ 5 ملايين ريال بزيادة مليون ونصف بعد مباراة الهلال والفيصلي في الجولة 18 من دوري جميل، إلا أن الإدارة صدمت بالرد من قبل سالم الدوسري حيث طلب مهلة للتفكير والرد على العرض لرغبته في مبلغ أعلى من المقدم له ما اضطر الأرجنتيني دياز إلى إبعاده خارج قائمة الـ 18 في المواجهتين السابقتين، وتواصلت الأحداث بتدخل رئيس النادي الأمير نواف بن سعد في الموضوع طالباً من اللاعب الرد على العرض قبل مواجهة الريان القطري الثلاثاء المقبل الأمر الذي جعل الدوسري يشعر الإدارة بموافقته مساء أمس.
وعزت مصادر موافقة سالم على التجديد، بعد تراجع لاعب النصر عوض خميس عن توقيعه للهلال مؤخراً، لكون النصر دخل في مفاوضات غير مباشرة لتحويل اتجاه سالم في حينه، وقدم النصر مبلغ 4 ملايين كاملة بعرض يفوق عرض الهلال الأول بمليون ريال، تاركاً للاعب أمر تخليص أموره مع الهلال لكن بعد أن نجح رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في إعادة الصملة لبيته انتهت رغبة النصراويين في سالم، وبدا موقف سالم ضعيفاً، ليقبل بالبقاء والتجديد مع رفع العرض حتى لا تضيع الفرصة.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021