أمير جازان بالنيابة يتفقد مراكز المعلومات والأمن السيبراني والإلكتروني بجامعة جازان

 

حكم – جازان

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، بجولة تفقدية في مركز المعلومات و الأمن السبيراني بجامعة جازان.
واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل من معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي القحطاني و القائمين على المركز عن المهام والواجبات المناطة به في الحفاظ على أمن البيانات والمعلومات بالجامعة، كواحدة من منظومة القطاعات والجهات الحكومية والخدمية، التي تعمل وفق خطة عمل موحدة تضمن أمن وسلامة المنشآت الوطنية في هذا المجال ، الذي يقوم عليه كوادر وطنية مؤهلة من شباب وشابات الوطن، تعمل في إدارة وتشغيل الأنظمة الإلكترونية وتوطين التقنية، تحقيقًا لمستهدفات وبرامج رؤية المملكة 2030 .
كما اطلع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز على مركز تقنية المعلومات وما يحتويه من تقنيات متقدمة تدار بكوادر وطنية مؤهلة، بالإضافة لمركز الأمن الإلكتروني الذي يوفر نظام حماية ورصد لكافة قطاعات الجامعة في محافظات المنطقة ، مؤكداً أهمية عمل المركز ، والجهود التي يبذلها القائمون عليه بالجامعة .

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

اليوم العالمي لسلامة المرضى بصحة نجران

26 سبتمبر 2021
أخبار محلية

اليوم العالمي لسلامة المرضى بصحة نجران

26 سبتمبر 2021
أخبار محلية

7 الاف مستفيد من حملة صحتي في مدرستي بنجران

26 سبتمبر 2021
أخبار محلية

“الصندوق العقاري” يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر سبتمبر 2021

26 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021
المقالات

اليوم الوطني السعودي 91 ذكرى تاريخية تم فيها توحيد البلاد تحت مسمى المملكة العربية السعودية متميزاً بالأمن والأمان والوفاء عاليا بالمجد

23 سبتمبر 2021
المقالات

مبادرات التشجير: دلالات في يوم الوطن

23 سبتمبر 2021
المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021