*محافظ فيفاء يدشن المركز الإعلامي بفيفاء ويعتمد الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي*

 

حكم-هاله النعمي

دشن محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني بعد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر المحافظة المركز الإعلامي بمحافظة فيفاء واعتمد حسابات المركز على شبكات التواصل الإجتماعي جاء ذلك خلال اللقاء مع أعضاء المركز الإعلامي بالمحافظة .

وعبر محافظ فيفاء عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على أعتماد المركز الاعلامي بمحافظة فيفاء .

وأكد القحطاني أن المركز سيشكل نقلة نوعية للمحافظة من خلال ابراز مختلف الفعاليات والأحداث والمناسبات وإظهار الصورة المشرقة لمحافظة فيفاء وما تتميز به من مقومات سياحية متعددة .

وأشاد محافظ فيفاء بالدور الكبير الذي يبذله الإعلاميين في المحافظة وأكد على أهمية نقل الصورة الحقيقية التي تسهم في التعريف بهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب وما يحظى به من اهتمام ورعاية من قيادتنا الرشيدة ومتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه .

هذا وبحث محافظ فيفاء مع أعضاء المركز آلية العمل والشراكة والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة وحث الجميع على التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق كفاءة وجودة العمل ومواكبة مختلف المناسبات وإنتاج مواد إعلامية متميزة .

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

مجلس السيادة السوداني : سنسلم البلاد لحكومة ديمقراطية

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

جوتيريش: الأمم المتحدة مستعدة لدعم مفاوضات سد النهضة

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الانتخابات الألمانية.. ميركل تحشد الدعم لمرشح حزبها

26 سبتمبر 2021
أخبار محلية

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد على المملكة

26 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021
المقالات

اليوم الوطني السعودي 91 ذكرى تاريخية تم فيها توحيد البلاد تحت مسمى المملكة العربية السعودية متميزاً بالأمن والأمان والوفاء عاليا بالمجد

23 سبتمبر 2021
المقالات

مبادرات التشجير: دلالات في يوم الوطن

23 سبتمبر 2021
المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021