تحت شعار ( رياضة وفرحة ) بر جازان تطلق مبادرتها “13” لعام 2021م

 

حكم-هاله النعمي

تزامناً مع عودة الطلاب والطالبات للدراسة، أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرتها الاجتماعية “13” لعام 2021م تحت شعار ( رياضة وفرحة ) ، والتي تهدف إلى توزيع عدد من الملابس والأطقم والكور الرياضية على الأسر المستفيدة من خدماتها.
حيث أكد رئيس الجمعية الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر والأعضاء أن الجمعية تسعى المبادرة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، منها نشر ثقافة الرياضة في المجتمع ومساهمة في الرياضة الصحية لمجتمع صحي .

وبين المدير التنفيذي الأستاذ عصام بن حسن خواجي لبر جازان
أن زيادة عدد الممارسين للنشاط الرياضي من خلال توفير الملابس والأطقم الرياضية
ويقوم مجلس إدارة جمعية البر بجازان بتنفيذ المبادرة التي جاءت بالتعاون مع عدد من الجهات والرعاة والداعمين، الذين أكدوا حرصهم على دعم المبادرة وتشجيعها، والمساهمة في إنجاحها.
كما أوضح أمين الجمعية الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن العلاوي “، أن المبادرة تسعى لتعزيز فكرة العطاء في المجتمع بكل أطيافه، وتأكيد حرص مجلس إدارة الجمعية على قيادة المبادرات المجتمعية، التي تسهم في نشر الوعي بين أفراد المجتمع ورفع تحسين النشاط البدني في مجتمعاتنا للحد من مرض السكري وغيرها.
مؤكدة حرص المجلس على إنجاح المبادرة، خاصة وأن إطلاقها تزامن مع عودة الطلاب والطالبات للدراسة وتطلعات القيادة الرشيدة على مساعدة المحتاجين من أبناء هذا الوطن المعطاء سائلاً المولى عز وجل اين يحفظ هذه البلاد وأن يديم علينا نعمة العطاء.

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

مجلس السيادة السوداني : سنسلم البلاد لحكومة ديمقراطية

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

جوتيريش: الأمم المتحدة مستعدة لدعم مفاوضات سد النهضة

26 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الانتخابات الألمانية.. ميركل تحشد الدعم لمرشح حزبها

26 سبتمبر 2021
أخبار محلية

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد على المملكة

26 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

هي لنا دار وأمان

23 سبتمبر 2021
المقالات

اليوم الوطني السعودي 91 ذكرى تاريخية تم فيها توحيد البلاد تحت مسمى المملكة العربية السعودية متميزاً بالأمن والأمان والوفاء عاليا بالمجد

23 سبتمبر 2021
المقالات

مبادرات التشجير: دلالات في يوم الوطن

23 سبتمبر 2021
المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021