حقيقة ستبقى برفقتي دائما رغم مرارتها

حكم – حليمة شعبي :

وها أنا الآن على سرير المرض أعاني الأمرين ألم جسدي الذي يلازمني طوال الوقت وعدم إطمئنان الأصدقاء والأحباء وهجرهم لهاتفي الذي كان يعج بالضجيج سابقا ، وكأني بالفعل رحلت عن هذه الدنيا وعرفت من سيذكرني بعد الممات ، إختبار المحبة أمر مزعج بعض الشيء لكنه جميل قبل فوات الآوان .

 

يا من تقرأ حروفي التي أنسجها من واقعي المؤلم لا تثق كثيرا بضحكات بعض الأصدقاء ولا بالمواقف الزائفة فجميعها مجرد تمثيل وسيأتي اليوم ذاته الذي مررت به لتعرف حقيقة البعض ممن كنت تعتبرهم سعادة على هيئة بشر ، أعي كثيرا بأن هذا الدرس كان أصعب شيء أمر به منذ أن أصبحت أعي ماذا تعني حياة .

 

أسترجع بمخيلتي ذكرياتي التي كانت برفقة الجميع ، لم أغفل عن الاهتمام بأحد وكنت أول من يطرق الأبواب من أجل صنع الإبتسامات ، مهلا أيتها الأيام لست جاحدة للجميل ولكن يوجد القليل ممن ساندوني هذه الأيام فمن فضلك خطي أسمائهم ضمن قائمة الأوفياء قبل أن تعزليني عن البقية .

 

سأقف على أقدامي بعد هذا الألم وربما أيضا لن أقف وسأكون ذكرى ولكن سأحرص على أن تنشر رسالتي هذه لأكبر عدد ممكن من القراء لتبقى وصية لتنبيه ذاتكم ، فأنت وأنتي وأنتم ستخضعون للموقف ذاته بعد أن تهزل وتشحب أجسادكم وينخفض صوتكم فشكرا لهذا المرض على الرغم من مرارته وعذرا لتلك الأيام التي غادرتني ولم أعتني بذاتي جيدا ولكن بالفعل لأول مرة بحياتي ألقن درسا لا ينسى .

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار عربية وعالمية

الاتحاد الأوروبي يدين محاولة الانقلاب في السودان

22 سبتمبر 2021
أخبار محلية

بلدية صبيا تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ91

22 سبتمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الاحتلال الإسرائيلي يغلق الحرم الإبراهيمي

22 سبتمبر 2021
أخبار محلية

جامعة أم القرى تدشن برنامج ” نمو ” لتدريب المتطوعين الصحيين

22 سبتمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

تجاهلتني بإحتراف

23 أغسطس 2021
المقالات

العام الجديد

22 أغسطس 2021
المقالات

أين نحن

17 أغسطس 2021
المقالات

جمعية أعمال تعلن عن دورة تدريبية وورشة عمل ضمن مبادرة (زعماء الميدان)

10 أغسطس 2021