طعن رجل أعمال سعودي في القاهرة

حكم – الرياض:

تعرض رجل أعمال سعودي للاعتداء من قبل شريكه المصري، الأحد الماضي بالجيزة، في وقت أكدت فيه سفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة، متابعتها للحادثة.

وقالت مسؤولة الشؤون الإعلامية في سفارة المملكة بالقاهرة دينا موسى، ‘‘إن رجل الأعمال محمد الشعراوي، أُصيب بسلاح أبيض، إثر مشاجرة مع شريكه المصري وتم اتخاذ اللازم قانونا نحو ضبط الجاني‘‘ وفقا لـ‘‘عكاظ‘‘.

من جانبه، قال روى زامل الشعراوي ابن أخ المجني عليه، ‘‘الجاني صاحب شركة سياحية في مصر، حضر إلى منزل عمه في حي الجيزة، وعند دخوله سدد طعنة في كتفه، بمعاونة سيدتين بربطه وتكميم فمه، ثم أحضر أوراقا وطلب منه التوقيع عليها تحت تهديد السلاح، وكذلك أجبره للتوقيع على (كمبيالات) على بياض، وطعنه مرة أخرى في فخذه، وسرق ٥٠ ألف ريال إضافة إلى مبالغ أخرى بالدولار واليورو وجميع إثباتات المعتدى عليه من بطاقات بنكية وأحوال مدنية كانت داخل حقيبته، ولاذ بالفرار‘‘.

ونوه زامل إلى أن عمه طالب الجاني-صاحب شركة تعمل في مجال العمرة- بمليون ريال مستحقات سابقة عليه منذ عام ٢٠١٣، ولم يسددها وصدر عليه حكم بالسجن والدفع، مضيفا أن عمه يرقد الآن في العناية المركزة، والسفارة بالقاهرة فتحت تحقيقات لمعرفة ملابسات القضيّة.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021