عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية إتاحة حجز تصاريح العمرة عبر موقع “الخطوط السعودية” بدءًا من 25 يوليو

إتاحة حجز تصاريح العمرة عبر موقع “الخطوط السعودية” بدءًا من 25 يوليو

كتبه كتب في 22 يوليو 2021 - 2:15 ص

حكم – الرياض

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن إتاحة الحصول على تصريح العمرة عند الحجز من خلال موقعها وتطبيقها الإلكتروني، ابتداءً من 25 يوليو الجاري.وأوضحت شروط الحصول على خدمة إصدار التصاريح، وهي الحصول على تصريح العمرة بعد إصدار تذكرة السفر على إحدى رحلات السعودية، مضيفة أن الخدمة متاحة للمسافرين إلى مدينتي جدة والطائف.

ولفتت إلى أنه سيتم التحقق من أهلية المسافر من قبل وزارة الحج والعمرة، كما سيطلب من كل ضيف يرغب بإصدار تصريح إضافة رقم الجوال الموجود في حساب “توكلنا” أو “اعتمرنا” الخاص به.

وأضافت أنه في حال الإنتهاء من إجراءات إصدار التصريح سيظهر حجز التصريح في تطبيقي “توكلنا” و”اعتمرنا”، فضلا عن إرسال رسالة نصية تتضمن تفاصيل حجز التصريح، داعية الراغبين في الحجز بالدخول على الرابط التالي:

هنــــــا

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً