عــاجــل

ico الدكتور علي الأحمري مديراً لمستشفى صامطة العام ico “التأمينات الاجتماعية” توضح عقوبة عدم تسجيل العاملين أو التلاعب في إدخال البيانات ico بلدية الحرث تفتح طريق قرية أبو النورة ico “الموارد البشرية” تبيّن عدد الوظائف التي سيوفرها قصر العمل في المولات على السعوديين.. والمهن المستثناة منه ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس


الرئيسية أخبار محلية “النعمي” يعايد المرضى ويطلع على مشاريع مستشفى ابو عريش

“النعمي” يعايد المرضى ويطلع على مشاريع مستشفى ابو عريش

كتبه كتب في 21 يوليو 2021 - 4:29 ص

حكم -الإعلام الصحي – جازان: 

عايد مساعد مدير صحة جازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي المرضى بأقسام التنويم بمستشفى أبو عريش العام وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطلع “النعمي” خلال زيارته على سير عمل الاقسام والخطط المعمولة خلال فترة المرابطة لعيد الحج ، وذلك برفقة مدير المستشفى الأستاذ موسى النخيفي والمدير الطبي الدكتورة صابرين عسيري .

كما أطلع على المشاريع المنفذة في المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها ومعدل الإنجاز اضافة الى احتياج المستشفى في الفترة القادمة موصياً بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع الحالية بكفاءة وجودة عالية وفي المدة الزمنية المقررة لها ، مقدماً شكره الجزيل بإسمه ونيابة عن مدير صحة جازان للعاملين في المستشفى لما يبذلونه من جهود ملموسة تسهم في تقديم الخدمة بجوده وبمهنية عالية بمستشفى أبو عريش العام، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطلع “النعمي” خلال زيارته على سير عمل الأقسام والخطط المعمولة خلال فترة المرابطة لعيد الحج ، وذلك برفقة مدير المستشفى الأستاذ موسى النخيفي والمدير الطبي الدكتورة صابرين عسيري .

كما أطلع على المشاريع المنفذة في المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها ومعدل الإنجاز إضافة الى إحتياج المستشفى في الفترة القادمة ، موصياً بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع الحالية بكفاءة وجودة عالية وفي المدة الزمنية المقررة لها ، مقدماً شكره الجزيل بإسمه ونيابة عن مدير صحة جازان للعاملين في المستشفى لما يبذلونه من جهود ملموسة تسهم في تقديم الخدمة بجوده وبمهنية عالية.