عــاجــل

ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة ico وكيل الإمارة د. الصقر يدشن فعاليات فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص .. ico سمو أمير منطقة جازان يستقبل السفير الهندي لدى المملكة ico أمير منطقة الجوف يوجه بإنهاء أعمال مشروع ربط محطة القطار بمركز بسيطاء خلال ثلاثة أشهر ico بلدية صبيا تزيل “7575” ألف طن من النفايات والأنقاض في المدينة


الرئيسية أخبار محلية حفل معايدة مستشفى الطوال العام بمناسبة عيد الأضحى ١٤٤٢هـ

حفل معايدة مستشفى الطوال العام بمناسبة عيد الأضحى ١٤٤٢هـ

كتبه كتب في 20 يوليو 2021 - 11:53 م

حكم -عبدالله مشهور- نايف حمدي:

أقام مستشفى الطوال العام حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك اليوم الثلاثاء ١٠ / ١٢ / ١٤٤٢هـ بحضور مدير المستشفى الأخصائي / حسن عبده نجمي و عدد من قيادات المستشفى الصحية والإدارية، وجمع من منسوبي المستشفى، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة وسط أجواء من الفرح والبهجة.

وقد هنأ ” نجمي ” في كلمته منسوبي المستشفى بعيد الأضحى وأشاد بجهود وزارة الصحة التي بُذلت في موسم الحج والتي تكللت بالنجاح كما ثمن الدور الذي قدمه موظفو المستشفى المناوبين خلال إجازة عيد الأضحى ، مؤكداً على الجميع بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضى جميع متلقي الخدمة الصحية .

واختتم كلمته أن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان

بعد ذلك تمت جولة معايدة المرضى المنومين وموظفي المستشفى في الأقسام وتوزيع الهدايا ومشاركتهم فرحة العيد والذين عبروا عن سعادتهم البالغة و عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى على جهودها ومبادراتها في تقديم التهاني ومشاركتهم فرحة العيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً