عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية وزير الحج والعمرة المكلف يشيد بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من خدمات لحجاج بيت الله الحرام

وزير الحج والعمرة المكلف يشيد بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من خدمات لحجاج بيت الله الحرام

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 5:52 م

حكم – عرفات

قدم معالي وزير الحج والعمرة المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، الشكر الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على ما يبذله من جهود كبيرة في خدمة بيوت الله والعناية بها، منوهاً بما قدمته وزارة الشؤون الإسلامية من مشروعات وتطوير لمرافقها بمنطقة المشاعر المقدسة ساهمت في التيسير على حجاج بيت الله؛ تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه خلال تواجده بمسجد نمرة في مشعر عرفات لأداء صلاتي الظهر والعصر، والسماع لخطبة عرفة، حيث أكد معاليه بأن الجميع يفخر بهذه الإنجازات الكبيرة في مسجد نمرة ومساجد المشاعر المقدسة، وما تم تجهيزه من مشاريع جديدة تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله، وخاصة مشروع التكييف الذي يعد إنجازاً كبيراً لراحة حجاج بيت الله.. مشيداً بما تم تجهيزه من الترتيبات داخل مساجد المشاعر المقدسة بما يختص بأعمال الصيانة والنظافة وتطبيق البروتوكولات الصحية المعتمدة من قبل الجهات المختصة.
وفي ختام تصريحه، رفع معالي وزير الحج والعمرة المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يقدمانه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، كما قدّم شكره لمنسوبي وزارة الشؤون الإسلامية على ما بذلوه في سبيل تقديم أفضل خدمة وراحة لضيوف الرحمن في مشعر عرفات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً