عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية بر جازان تنهي مجموعة من المشاريع والمبادرات في أيام عشر عيد الاضحى لعام 1442

بر جازان تنهي مجموعة من المشاريع والمبادرات في أيام عشر عيد الاضحى لعام 1442

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 3:52 ص

حكم – عبدالله مشهور :

أنهت جمعية البر الخيرية بجازان مجموعة من المبادرات والمشاريع في أيام عشر عيد الأضحى المبارك والتي اطلقتها مؤخراً تحت شعار “عيديتكم تفرحنا” وسلة عشر الخير ومشروع الأضحية وهي مشاريع ومبادرات تصنعها الجمعية لإدخال الفرح والسرور والبهجة  على الأسر المستفيدة من خدماتها بالمنطقة لتخفيف العبء على الأسر  ومساعدتهم على أقتناء المستلزمات التي يحتاجونها من ملابس جديدة واضاحي والسلال الغذائية لتكتمل فرحتهم بفرحة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي المبادرات ضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من الأيتام وأسرهم والأرامل والمطلقات والأسر الأكثر إحتياجاً.

حيث وزعت الجمعية عدد 40 الف كسوة عيد والف اضحية و30 الف سلة غذائية إضافة إلى برامج المساعدات العينية والمالية التي تقدمها بشكل دائم للمحتاجين والمستفيدين من خدمات الجمعية بكافة محافظات ومراكز المنطقة.

سائلاً الله أن يحفظ مملكتنا الغالية مملكة الإنسانية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً