عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار محلية تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة

تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة

كتبه كتب في 19 يوليو 2021 - 3:21 ص

حكم- عبدالله مشهور :-

ترأس محافظ الداير نايف بن لبدة اليوم ، اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني في المحافظة، بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة و القيادات الأمنية و مدراء الجهات ذات العلاقة، وتم مناقشة استعداد مختلف الجهات الحكومية للحالة المطرية التي من المتوقع أن تمر بها المحافظة حسب توقعات الأرصاد.

واطلع ابن لبدة على خطط الطوارئ التي أعدتها الجهات المختصة لمواجهة تداعيات الحالة المطرية المتوقعة، و التعامل معها بما تقتضيه الحالة و بشكل سريع.

وشدد محافظ الداير أن جميع الجهات المعنية ستعمل على مدار الساعة لمتابعة الحالة المطرية والتعامل مع تداعياتها واستقبال أي بلاغات من الآهالي والتفاعل معها وعلاجها على الفور، مبيناً أنه تم فتح خط ساخن مع رؤساء المراكز ومشايخ القبائل لضمان عدم تضرر أي مواطن.

وأكد محافظ محافظة الداير أن أمير منطقة جازان ونائبه يتابعان كل التفاصيل، ويطالبان بالعمل على الاستعداد ورفع الجاهزية، خصوصا بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ويتابعان سير أعمال كل الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية.

وأهاب المحافظ بالجميع عن الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا، سائلاً الله السلامة للجميع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً