عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية مسؤول يمني: المنحة التي قدمتها المملكة رفعت نسبة الطاقة المنتجة من الكهرباء في 80 محطة

مسؤول يمني: المنحة التي قدمتها المملكة رفعت نسبة الطاقة المنتجة من الكهرباء في 80 محطة

كتبه كتب في 17 يوليو 2021 - 11:27 م

حكم – واس

ثمن وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الأرياني، الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لبلاده، المخصص لتشغيل 80 محطة لإنتاج الكهرباء في بلاده.
وقال الأرياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية ( سبأ)، إن منحة الوقود التي قدمتها المملكة، أسهمت في تشغيل الوحدات الكهربائية المتاحة، مما أدى إلى انخفاض ساعات الانقطاع الطويلة، وخفض نسبة خروج المنظومة المتكرر عن الخدمة، كما أنها أسهمت في مساعدة حكومة بلاده، على توجيه نفقاتها، وتقديم الخدمات الأساسية التي ترفع من مستوى المعيشة.
وأوضح الأرياني أن منحة المشتقات النفطية، رفعت من نسبة الطاقة المنتجة في منظومة الكهرباء بأكثر من ٢٣ % في جميع المحافظات، وبأكثر من ٤٠ %، في محافظة عدن، وأحدثت استقراراً في تموين الوقود, خلال شهر مايو ويونيو الماضيين.
وأشاد وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، بموقف المملكة الداعم والمساند لليمن في مختلف المراحل والظروف، لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً