عــاجــل

ico “الصحة”:إعطاء أكثر من 25 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن ico رفض الأهل زواجها بمن تريد فعقدت النكاح دون وليها.. الشيخ الخثلان يوضح (فيديو) ico صدور أحكام قضائية بحق معتدين على ممارسين صحيين ico جامعة حفر الباطن تُعلن عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 هـ ico سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك يقيم حفل عشاء لمعالي وزير الشؤون الإسلامية


الرئيسية أخبار محلية بلدية صبيا تقوم بتركيب “أكشاك” خشبية لبيع النباتات العطرية

بلدية صبيا تقوم بتركيب “أكشاك” خشبية لبيع النباتات العطرية

كتبه كتب في 17 يوليو 2021 - 1:24 ص

حكم – إنعام حمراني – صبيا:-

بهدف معالجة وتنظيم العشوائيات وتسهيل تقديم الخدمات البلدية وحصر المنتجات المحلية، قامت بلدية صبيا بتركيب أكشاك خشبية وعلى مساحة “496,32م2” تم تصميمها وترتيبها بشكل منظم ومرتب في السوق الداخلي بالمدينة وذلك لبيع النباتات العطرية المعروفة والتي يكثر الطلب عليها من “الفل، الكادي، الخطور، الورود”.

 

وعلى ذلك أوضح رئيس بلدية صبيا المهندس/ هادي بن علي الدغريري، أن البلدية وعلى مساحة “496,32م2″، قامت بتركيب أكشاك خشبية صُممت بشكل منظم ومرتب يحد من العشوائيات ضمن باكورة تنظيمية لسلسلة من الأعمال التي تنفذها البلدية بهدف التخلص من العشوائيات وتنظيم وحصر المنتجات المحلية والعمل على توفير بيئة مناسبة للباعة والمتسوقين.

 

وأكد “الدغريري” أن البلدية تعني بالاهتمام بجميع المرافق والأسواق بما يضمن تقديم الخدمات بالشكل المناسب، وتركيب الأكشاك هي خطوة من عدة خطوات مرتبطة بالناحية التنظيمية للأعمال التي تقوم بها البلدية في سبيل توفير الخدمات.

 

الجدير بالذكر أن هذه الأعمال تأتي في مقدمة التوجيهات المستمرة من رئيس البلدية المهندس/ هادي بن علي الدغريري لتحقيق مستوى الرضا والعمل على دعم الخدمات البلدية بالشكل اللائق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً